سوليتير بالسوليدير
ماشاء الله اسعاركم رخيصه ب 850 للرجول <<اخاف رجل وحده هههه!!!
الرجول ب 1800 كامله للجلسه الوحده...
النتائج مبهره ومامنه مضار واهم شي تكون الشعره ثقيله وغامقه عشان تكون الاستجابه سريعه...
لانه اذا الشعره خفيفه وفاتحه الليزر بيساعد على نمو شعر خشن ويكثفه يعني النتيجه بتكون عكسيه<<كأني صرت مدرسه على غفله ههه
ابريكوت
ابريكوت
انا سويته لرجولي بعد نصيحة طببيبة الجلدية ,صراحة روعة بس غالي مرة يعني الجلسه الوحدة للساق والأبط ب1000ريال ,سويت 7جلسات لان شعري كثيف الحين خف مرة بس لازال يطلع شوي ,عملته في عيادات جوفا بالرياض بس تراهم غاااااااالين واي وحدة ممكن تسويه لاتطلبين الدكتورة لانه بتكون أغلى.
shahrazad2006
shahrazad2006
انا سويته لرجولي بعد نصيحة طببيبة الجلدية ,صراحة روعة بس غالي مرة يعني الجلسه الوحدة للساق والأبط ب1000ريال ,سويت 7جلسات لان شعري كثيف الحين خف مرة بس لازال يطلع شوي ,عملته في عيادات جوفا بالرياض بس تراهم غاااااااالين واي وحدة ممكن تسويه لاتطلبين الدكتورة لانه بتكون أغلى.
انا سويته لرجولي بعد نصيحة طببيبة الجلدية ,صراحة روعة بس غالي مرة يعني الجلسه الوحدة للساق والأبط...
طيب كم التكلفة كاملة لو بشيل رجولي يعني أنتم تقولون الجلسة الوحدة ب1800 تقريبآ طيب كل الجلسات لحد مايروح

الشعر نهائيآكم تكلف
noon140
noon140
طيب كم التكلفة كاملة لو بشيل رجولي يعني أنتم تقولون الجلسة الوحدة ب1800 تقريبآ طيب كل الجلسات لحد مايروح الشعر نهائيآكم تكلف
طيب كم التكلفة كاملة لو بشيل رجولي يعني أنتم تقولون الجلسة الوحدة ب1800 تقريبآ طيب كل الجلسات لحد...
بمركز ايما الجلسه الوحده للساقين600 ريال

وفي المركز الاستشاري في طريق الملك عبد الله الساقين900

لاتنسون تدعون لي وتراها بالرياض
(الزنبقة السوداء)
انا شلت وجهي في مركز النخبه ممتاز شيلهم
بس ترا الجهاز الليزر يختلف جود ته على حسب اخر ما نزل