هاويه الطبيعه
هههههههه هههههههه ههههههه :hahaha:تعليقات البنات موتتنى ضحك

انا رأيى من راى ليبتونه وشمعه النهار ورهوفه ان فى رجال مضبوطين وفى رجال معقدين نفسيا تلاقى معاه ايش

ماكان من جمال وادب وعايله وبرضه يطالع بأى احد ولا يملى عينه الا التراب

بس اقووول

شوفى حبيبتى انتى عليكى انك تحاولى تسويله اللى يحب مو انك تموتين نفسك ولو تعبانه او مريضه تجى على نفسك لالالالالالا

وكلا البته :mad:

انتى حاولى ترضينه حاولي تدلعينه ولو عندكم اطفال خصصو وقت لكم لحالكم بأى مكان ودايم حبيه وقوليله انا اثق فيييييييييك

وبكذا يخاف يسوى اى شى عشان صورته ماتنهز لان الرجال يحبون ويموووووتوووون انهم يكونو مثل اعلى:eek:

وحطين بأعتبارك اننا كلنا انا وانتى وهو واى احد معرضين نشوف ناس جميله جدا بس هذا مو معناته ان يلصق بالمخيله الا لو فى احد

مريض نفسياوهذا لو شاف حتى جراده بتلصق بمخيلته :hahaha:ههههههه

المهم وبالاخر لو انك سويتى كل شى بمقدورتك وهو طلع مو مضبوط ايااااااااكى ثم ايااااااااكى تجيبين على نفسك اللوم:angry2:

وااكد برضه انك لالالالالالالالالالالا تقصرين معه وتوهمى نفسك انك مسويتله كل شى

وانتى كونى مطيعه حتى لو تجى على نفسك شوووووى

ولو هو فيه خير ولقى انك تطيعيه حتى لو انك بتجين على نفسك عشانه شوفى كيف بيدلعك ويحطك بعيونه

ولو مافيه خير ماراح تشوفين الا واحد بطران يحس ان كل تعبك ولالالالالالا شى ويتعامل على ان تعبك وحبك ورعايتك حق مكتسب

ياااااااى شنو رايكم بحق مكتسب فعلا كان لازم اطلع مذيعه اخباااار :2thmup:ههههههههه

وهذى نصيحتى لكى وشوفي شنو الاشياء اللى اجتمعنا عليها انا والبنات وخوذيها بعين الاعتبار

وموفقه يارب ويارب يهدى زوجك وابيكى ماتشيلين بنفسك من احد لان هذا معناه انك تحسى انهم احلى ويمكن انتى تكونين

مومهتمه بنفسك وهذا يخليكى تحسى بكذا بس انتى لو مهتمه ولاااااا تشيلى ولا تتعبى نفسك بشى مو موجود لان ممكن مع

الوقت تزيد عندك هذى الاحاسيس وتضيعين بيتك وموفقه:26:
لــيــان
لــيــان

احنا دايم نشوف بالتلفزيون او الاسواق او .. او .. شباب حلوين ومرتبين

هل يجلس ببالنا اشكالهم ؟؟ لآ على طول ننسى

لآن الدعوه كلها مجرد نظر

فـ كذلك الرجل مايجلس بباله إلا إذا كان مو مكتفي او نظره ماشبع
اميرة المطران
والله انا اشره عالبنات الي اهلهم تاركينهم يلبسون هاللبس في الاسواق
عبايات مخصره كحله عدسات وعطور
ولاازيدك من االشعر بيت كل مارحت سوق البنات بيلحقون زوجي والي تجي من الجمب والي تجي من ورا والي تغمز
والي تاشرله بالجوال توني مهزئه وحده باسواق حجاب تاشر لزوجي وتلاحقه
من جد ترى سوق حجاب انتبهو منه اغلب الصايعات يجونه
الله يبلاهم بالمرض الي يجلسهم ببيوتهم
ام سابق ولاحق
ام سابق ولاحق
هذا التعليق محذوف
اختي ريحي دماغك لانك وين مارحتي بتلقي هالاشكال اللي ماتخاف ربها
واتوقع عادي يشوف وينسى ياكثر اللي شافهم كلهم بيرسخون في باله ويقعد يقارن اجل اكيد بينجن
فتاه الكون
فتاه الكون
هذا التعليق محذوف
على حسب بعضهم يرسخ في مخيلته