العســـ زي ــــل
حلوه الفكره طيب بقول لكم انا شسوي بالنسبه للبطن انا في حملي الاول استخدمت كريم زبدة الكاكاو وماحيان احط زيت زيتون وكلها ماتضر الجنين ولا شي بالعكس تساعد الجلد على التمدد وعرفت الفايده بعد ماولدت بثلاث شهور لاحظت بطني رجع كأني ماحملت صح اذ وقت بس انه رجع ابيض ومشدود الحمد لله بس في حملي هذا مااهتميت مره بزبدة الكاكاو بس استخدم زيت زيتون .
واحط تحت عيوني زيت جنين القمح علشان الهالات لانها فيني بس خفيفه طلعت لي في حملي هذا.
اهتمي بعد بالفيتامينات الحديد والفوليك مررررررررره حلوه حتى بعد الولاده لو تستخدميها عمرك كله ماتضرك بالعكس مفيده للبشره وللجسم هذي الأشياء اللي اسويها والباقي اخليه بعد الولاده لانه الحمل لابد انا يسمر مناطق ويمتن مناظق في الجسم يعني مو بيدنا نسيطر عليه واتتمنى اكون افدتكم لو بشي بسيط.
:27:
ام فارس_121
ام فارس_121
والله احسن فكره فعلا نهتم من الحين افضل مشكوره على الفكره
انا الحين بدأت استخدم خلطه مره حلوه وهي1/ملعقه طحينه سائله 2/ 3ملاعق حليب 3/اي صنفره عندك ملعقه 4/ماء ورد تعجن فيه
وتخلط وانا احطها على رقبتي وايديني حتى على وجهي احيانا وخليها حتى تنشف وفركي وبعدها استخدمي الصابون المغربي افضل شئ مايجفف البشره ورطبي جسمك بعد كذا هذا اللي الحين اسويه افكر بعد في الجلسرين واليمون يفتح كثير
واي استفسار انا حاضره والله يهون علينا
مدمنه شوكولاه
انا استعمل زيت اللوز + زيت الخروع + الجلسرين السائل + ليمون

وادهن جسمي كله فيها

واذا تروشت ادهن جسمي بجرجنز

طبعا السنفره مرتين كل اسبوع
عديلة روحه
عديلة روحه
ودي ابكي

بشرتي اندمرررررررت حبه وراء حبة والدكتورة تقولي عادي فيه بشرات حساسه للحمل ..

أنذبحت ؟؟وش الحل ...

بالنسبة للعناية .. اممم انا حاليا اعتني بشعري ادهني بخلطه حور الجنان تلقونه في العنايه بالشعر.. مرتين اسبوعين ؟؟
الشمعة*
الشمعة*
الله يسهل علينا
والله الموضوع حلو

وانا حاليا ادهن حولين الحلمات بفازلين او زيت بيبي جونسون الجل افضل كمان
وادهن بيه بطني وجهي استخدم كريم لليل والنهار مرطب من اولاي..
وشعري ما اعتني فيه للاسف بس بعد ما اتروش احط بديل الزيت حق بانتين
وباقي جسمي احيانابزيت جونسون حق الاطفال واحيانا بكريم مرطب بريحة المسك