احلى حلاوة
احلى حلاوة
والله يا اخواتي انا استخدمت الكركم ومن ثالث مره بانت نتائجه رووووعه ويبيض بس انا حطيت ملعقتين فازلين وملعقه كركم وحفظته في علبه
اسومه5
اسومه5
خلطة الكركم والفازلين قال عنها الدكتور جابر القحطاني وهو اشهر استاذ صيدله بالسعوديه وهو دايما يحذر من الخلطات والمبيضات الكيميائيه بس يمكن انتي ما اخذتي كركم طبيعي من العطار وطحنتيه احسن من الجاهز وبعدين لا تكثرينه جربي مره ثانيه وادعي لكل من افادك
نبع العز
نبع العز
امواج الشوق
احلى حلاوه
اسومه5
تسلمون يالغاليات على مشاركتكم بس اذا تبون الحقيقه ان مافي شي يبيض لان لون البشره تحدده عوامل وراثيه وعلى كمية صبغة الميلانين الطبيعيه الموجوده فيه يعني حتى لو استفدنا من خلطه او كريم بعد مانتركه بعد فتره يرجع اللون مثل ماكان

بس انا من هواة التجارب يعني مااقتنع الا اذا عفست نفسي :17:

تسلمون:26: :26: :26:
كراميل ماكياتو
نبع العز : حسب ماورد بالموضوع اول كانوا يتكركمون لان ماعندهم بديل ..... وكثير ناسبهم من الردود بالموضوع
واتمنى انك ماتزعلين مو بالضروره اللي يناسب غيرك يناسبك ..... وانا نقلت تجربه من كلام الدكتور عنها ولا اخترعتها من راسي .... يعني مافيه تحايل على بنات المنتدى ولا كذب ....

وان شاء الله ربي يعوضك باللي احس منها ........ وانا ذكرت بالموضوع ان الكركم من العطار بعد اللبس اللي صار لي مع الوالده ........... وسلامتك
رمايه
رمايه
اظن هالوصفات غلط تنامين فيها اظن نص ساعه وتنغسل بس الكركم ممتاز للبشره