رسيل
رسيل
اسبريسو..
شوفي.. فيه عوامل كثيرة تحدد المستشفى اللي يناسبك..
منها..
1)هل تحبين المظهر أكثر من المستوى الصحي وإلا العكس؟ فيه ناس يهمهم أكثر شي مظهر الغرفة.. وناس (زيي) يهمهم الدقة في العمل والتشخيص والعلاج النظيف أكثر من الغرفة والخرابيط..

2) هل تمشين حالك بالإنجليزي؟ لأن أغلب الممرضات يمشون اللي تتكلم معهم انجليزي قبل غيرها (ما أدري ليش سبحان الله جربته بنفسي).. ويعاملونها باحترام أكثر شوي..

3) كم الميزانية اللي حاطتها باعتبارك.. لأنه بصراحة المشاري أغلى مستشفى في الرياض تقريباً.. أغلى من دلة والحمادي والمملكة (وأنا حالياً جربت المملكة لكن ما عجبني كثير)..

4) عادي عندك تنتظرين المواعيد الطويلة وإلا تحبين وأنتي في السيارة تاخذين موعدك؟ لأن المشاري مواعيدهم سهللللللللللللللللة وسريعة جداً وكذلك التحليل وغيره في نفس الساعة تحللين وأنتي عندهم هذا غير دلة والتأمينات اللي تجين بعد يومين من المراجعة علشان تاخذين موعد تحليل غباء صراحة.. بأضرب المشوار وأنا حامل مرتين..

هذا والله أعلم..
أنا جربتهم 7 سنين ولا أحلى.. وجربت نص مستشفيات الرياض ما أرتحت لها.. مع أن فيه اللي أفخم منه زي ما قلت لك..
والبعض يقولون أنهم نصابين.. لأن أسعارهم غالية جداً... ولا عندهم نظام متابعة حمل بسعر واحد.. فكل مراجعة بمبلغ والسونار كذلك والتحاليل.. لكن صراحة شغلهم صح.. ولا يخوفونك.. ولا يحاولون يستنزفون فلوسك يعني يعطونك الخيارات وأنتي تختارين..
*&( إنطلاقة ثقه )&*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات

بنات ابي تدلوني على احسن دكتوره نساء وولاده بمستشفى المشاري
بلييييييييييييييييييييز وامون شاكره لكم
*&( إنطلاقة ثقه )&*
رسيل ماقصرتي الله يعافيك

انا تقريبا اقتنعت بس احب اسالك اي دكتوره تنصحيني اروح لها
ســـــــــالي
هلا اختي ...

يمدحون سهيلاء العراقية يقولون ممتازة مرة ...
بالنسبة لي انا اراجع عند شاهناز بس شكلي بغيرها في اقرب وقت ... لانها باااااااردة :26:
همسة
همسة
السلام عليكم

هلا فيك أختي

أنصحك يا آميمة ((سورية ))........... أو أولفيرا (( فلبينية ))

أنا جربت أميمة في بناتي الثنتين الكبار ........... والحمد الله مرتاحة معها

لكن في بنتي الأخيرة ............ ماكانت متواجدة وقت الولادة ، ونصحتني أروح للفلبينية

وبيني وبينك .............. الدكتورة / أولفيرا مريحة مرة مررررررة وحبيبة

:) الله يسهل عليك :)