آإلنزغه
آإلنزغه
عبير الورد انتي الاحلا
مشكورات غالياتي عشان منها نفيد ونستفيد ونضحك

انا عن نفسي اذا جيت اروح لهلي اخذله 4غيارات لاني احيانن انام عندهم اجيب احتياط و10بامبرز وحليب والمنشفه حقته واكيد لعبه ضغيره سياره
وحلاو عصير وجزم وشراباتها وحق الحراره وفيفا دول ومناديلوملابس داخليه وانا وخواتي لنا عند اهلي غرفه خاصه فيها دولاب لنا فيها بجايم لعيالنا ولنا واحط انا اذا جيت اروح لبيتي الحفايظ الزايده في الدولاب عشان اجيب اقل الاسبوع اللي بعده
شبه القمر
شبه القمر
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صل وسلم على نبينا محمد واله وصحبه اجمعين

استغفر الله واتوب اليه
أم هتيف الاموره
انا اروح لاهلي انااااام ليله وحده اخد يجامتن وحفاظات لبنتي وملابس داخليه لكل وحده وطبعا انا حاطه لي شنطه صغيره احط فيها تحاميل حراره +ميزان +دواء حراره+بودره اطفال+مشطين+بكلات للشعرهم القميل+وكريم الاكزيما+كريم للحفاظات
انا اروح لاهلي انااااام ليله وحده اخد يجامتن وحفاظات لبنتي وملابس داخليه لكل وحده وطبعا انا...
امممممممم بس بقولكم عن شنطتي اذا رحت لسـوووق
شنطه شوي صفيره من سنتر بو ينت واحط فيها
3 رضعات :04:
المكيال حق الحليب
حافظه للماء
مناديل
حفايض
مناديل للغيار
وجـــــــــــــــوالي ..........:time:

والمشكله مو هنا مشكلتي اذا تفرقنا انا وزوجي وحب يكلمني ويقولي انتي وين يادواجه:mad: يلاقي الجوال في الشنطه والشنطه في البراون والبراون معه هو وهتوفه
واقوله انا قديش اشيل شنط :icon33::icon33:
شبه القمر
شبه القمر
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صل وسلم على نبينا محمد واله وصحبه اجمعين

استغفر الله واتوب اليه
Noor Ali
Noor Ali
عندي بنت وحدة كملت سنة هذا الأسبوع ..
أشيل في الشنطة :
6 بامبرز ، فازلين ، سودو كريم ،مناديل معطرة ،منشفة صغيرة ،ومفرش التغيير، واللوشن تبعها
علبة أكل جاهز ، حافظة فيها سيرلاك ، بسكويت ، عصير
مقسمة الحليب ، وعلبة حليب بيديا شور
سابقاً كنت أحمل اللهاية بس تخلصنا منها
كاسة للحليب ، كاسة للعصير ، ملعقة للأكل ، مزاز علشان تشرب موية
2 موية الأطفال
مشط
عضاضات ، ولعبة
والملابس (بيجاما + بربرتوز) ( لبسه + بربتوز + وأكسسوارت اللبسة من بكلة لشعرها أو هيرباند وشراب )
مقياس الحرارة ، مقص الأظافر ، خافض للحرارة

وعربتها دائماً يكون فيها بطانية + ولعبة خاصة للعربة علشان لاتطفش منها ماتشوفها إلا وهي بالعربة ، بالإضافة للألعاب المعلقة في العربة

وطبعاً أغراضي الخاصة مزحومة مع أغراضها

أنا أغلب الوقت ما أعرف كم راح أخذ وقت في خرجاتي أو وين بروح فما أحب ينقصني شي