من الغلطان ؟؟

الأسرة والمجتمع

صبااااااح الخير ياحلوات

كيفكم ؟؟

ياناس ياعالم اعوووووذ بالله فيني طفش واكتئاب مو طبيعي وش الحل :icon33:

طبعا انا والحمدالله لي اسبوعين والده جبت بنووته قمر:icon28: بس ياخساره على قد ماكنت فرحانه احس بضيق مو طبيعي مدري ليش :44:

الموهم انا الحين عند اهلي لي تقريبا 4 ايام طبعا جابني زوجي عند اهلي ومااعطاني اي مصروف :09: وانا باقي مطوله عندهم لانه بيسافر وبيرجع يوم الاحد

طبعا كلمته قبل شوي وقلت له المفروض انك اعطيتني فلوس لي وللبنت قال ليش اعطيك وانتي معك فوق الالفين :42:يقصد الفلوس الي جتني يوم ولدت قلت له هذي المفروض ماتسالني عنها خاصه فيني لاني اشتريت طقم طبعا كان عنده علم من اول اني ابي اشتري طقم

بس مدري وش فيه عصب علي وقام يقول كلام كثير ويلمح يعني اهلك مايقدرون :icon33: وقلت له اهلي مابيقصرون بس انا مابي اطلب احد قال الله لايكثر خير اي احد يشتري لبنتي شي وانا عايش :09: لو احد يشتري لها شي والله ان اسوي مشاكل

طبعا هو بعيد قال ارسلي رقم حساب اختك وبكره احولك

انا مره تضايقت مدري انا الغلطانه ولا هوو مررررررررره طفشني :(
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TO0OLEN
TO0OLEN
وش لي بالعمر ياهلا والله

انا ماقلت له بس كانو امه واخواته عندي كل ماراح احد من عندي يقولون له يقولون لازم يعرف :mad:
انا ماهمني يرسل اومايرسل بس قهرني يوم يفكر ان اهلي مقصرين معي لانهم والله مابيقصرون بس ابيه يحس بمسوليتي ويعطيني مصروفي :09:
كااريزما
كااريزما
مشي الموضوع عادي لاتتكلمين فيه مع زوجك يعني حاكيه بكره ولا كن شي صار

وبعدين شي طبيعي انو هو اللي يصرف ع بنته!!

بالعكس عوديه ع كذا وريحي بالاك تر الموضوع مايسوا
ام رمروما
ام رمروما
حبيبتي انتي نفاس وطبيعي تكونين حساسه وتزعلين بسرعه المفروض انك تطلبينه قبل يسافر يمكن كان في باله ونسى عالعموم حصل خير مدامه بيحولك ياقلبي افرحي ببنوتك ولاتزعلين نفسك
لجونه الحبوبه
والله محد غلطان
انتي معاك حق لاني مجربه بوم ولدت توقعت اني قضيت لولدي كل شي
بس طلع ظني مو بمحله وكل شوي يطلع شغله ولازم اجيبها وضروريه

وبالنسبه لتعصيبته عادي هو يمكن شايف ان صرف كثير لونو وخلاص ماعاد تحتاجي شي
بس بعدين بيحس ان فعلا النونو يحتاج مصرف
وهج(ام عزوز)
وهج(ام عزوز)
هونيها وتهون والله دنيا ماتستاهل
عادي يمكن هو كان معصب والحمدلله عطيه الرقم ارسليه له رساله
ولا انتي غلطانه ولا هو ابد الشيطان شاطر والله يهدي مابينكم يارب