sweet1989

sweet1989 @sweet1989

عضوة جديدة

عرفت زوجي شو بدو

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي انامتزوجة من سنتين:icon28:وكنت مبسوطة كتير اطلع وافوت واتسوق وادلع على الاخير وهلق حامل والحمد لله:)بس من فترة زوجي احسو مو شايفني ولا حاس فيني اي وحدا تانية تجي لعندي هي وزوجها يدللها وانا لازم اخدمها يعني مايشوفني والمشكلة المراة زوجها كمان يدللها هي المغصا:09:اي وانا الزوجة المطيعة الحبابة التي تدلل زوجها ومابدها من الدنيا غير رضاه:(ماني منقصا عليه شي:angry:بس هلق انا طفح الكيل عندي وقررت اعاملو باسلوب تاني وبلشت وحسيتو عم يتغير بهل الاسلوب يمكن بعضكم مايعجبو الاسلوب بس هاد هوا الاسلوب المنيح وهوواحد ماتعطي اهتمام بالقعدة او السهرة طبعا تلبسين حلو وتحطي مكياج وبعدين طنشي ولا كتير تقوليلو اي لا زم شوي لا نقول لا تبخلي على حاللك بالمصروف هاد تانيالانو هوا راح يبخل عليكي اذا شافك مو مهتما لاتسكتي عن حقك تالتا رابعا لا تسمحيلو يغلط معك او يضربك لانو هاد راح يادي لاعمال ابشع لا تهتمي في اكتر من الازم سادساوهاد الاهم لانو متل مايقول ابوي الله يخليلي اياه الاهتمام الزايد متل الفلات الزايد يعني لانشد ولانرخي وهيك الحياة تصير احسن لانو الرجل من وجهة نظري يحب المراة الي تزلو مو الي الي تدللو وانا شايفا كتير هيك امور انا جايبتها من الواقع اتمنى انكم استفدتو من موضوعي لانو هاد مو حالي هاد حال الكتير من النسوان متلي :26:
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
يعطيك العافيه
حورمه عزوزي
حورمه عزوزي
تشكرات
الوافيه42
الوافيه42
بعد اذنك عيدي الكتابه ولا ترجميها احسن
أخت مفرح
أخت مفرح