قصتي وصبغتي على ذوقك ادخلي لاتطنشي

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يابنات انا مسافره قبل العيد وابي اصبغ شعري طبعا اول مره اصبغ من يوم تزوجت وامي دايم تخاصمني:(متى تصيرين زي الحريم :angry2:
المهم انا حنيت شعري قبل سنه و شهرين تقريبا وشعري ما طال كثير والحين ابي اصبغ بس خايفه تطلع برتقالي
اش تنصحوني اصبغ من لون اذا كان ينفع اصبغ واسوي خصل ولا ما في داعي ؟؟؟
الي تعرف الحل تفيدني الله يجزاكم خير والي تعرف مشغل تمام بجده تفيدني مأجوره بإذن الله ..

وكمان يا حلوين ابي اقص شعري قصه حلوه ايش اقص ترا ما افهم بالاناقه ابددا :22:
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنفــاس الفجر
مشغل نواره شغلهم حلو جربت وحده اسمها امال تخينه وشعرها اشقر

قصيت عندها وسويت هايلايت مررره حلو بس غاليييين بصرااحه
غصون 111
غصون 111
رررررفع
احبكZ
احبكZ
والله ودي اساعدك بس انا زيك محتاسه ودي اسوي نيولك ع العيد بس مادري ايش بضبط ... ياليت الي عندها خبره تقولنا
انا بشرتي حنطيه ودي اعرف ايش ممكن يناسبني من صبغه وانا شعري اسود ويقولو الشعر الاسود ماتضبط معه الصبغه بسرعه .... بنت خالتي بشرتها نفس بشرتي وصبغت ع عيد الفطر بس ماعجبتني صبغتها طلعتها مره سمراء وانا خايفه اذا صبغت اطلع زيها عاد تكفون ساعدونا
ملكة الورد 1411
ملكة الورد 1411
مشغل نواره شغلهم حلو جربت وحده اسمها امال تخينه وشعرها اشقر قصيت عندها وسويت هايلايت مررره حلو بس غاليييين بصرااحه
مشغل نواره شغلهم حلو جربت وحده اسمها امال تخينه وشعرها اشقر قصيت عندها وسويت هايلايت مررره حلو...
انا مسويه حنا قبل سنه وشهرين اخاف يطلع برتقالي واضيع اذا راح يضبطون بروح عندهم بس فين مكانهم بالضبط ومشكورره يا الغلا :26:
ملكة الورد 1411
ملكة الورد 1411
والله ودي اساعدك بس انا زيك محتاسه ودي اسوي نيولك ع العيد بس مادري ايش بضبط ... ياليت الي عندها خبره تقولنا انا بشرتي حنطيه ودي اعرف ايش ممكن يناسبني من صبغه وانا شعري اسود ويقولو الشعر الاسود ماتضبط معه الصبغه بسرعه .... بنت خالتي بشرتها نفس بشرتي وصبغت ع عيد الفطر بس ماعجبتني صبغتها طلعتها مره سمراء وانا خايفه اذا صبغت اطلع زيها عاد تكفون ساعدونا
والله ودي اساعدك بس انا زيك محتاسه ودي اسوي نيولك ع العيد بس مادري ايش بضبط ... ياليت الي عندها...
انا بعد بشرتي حنطيه وبصراحه ما قد صبغت صبغات فاتحه حدي بني غامق واحس ما يناسبني غير الاسود بس المره هذي امي لزمت علي اغير وقلت اجرب يمكن يطلع حلو اما بالنسبه لشعرك مرت اخوي شعرها اسود وتطع معاها الصبغات بس على حسب الكوافيره في بعضهم مايعرفوا اهم شي روحي مشغل تمام والله يعينك