NOOOOOR

NOOOOOR @nooooor

عضوة جديدة

زوجي يريد صديقتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي ان زوجي يريد ان يتزوج مع اني لم افعل له شيئا
وهو يحبني حبا شديدا
وانا كذلك
لنا من الاولاد 5 بينا عشرة حلوة من الحب
ولكنه يقول ان في نفسه شيئا لا يريد ان يخبر به احدا
ويقول انه يريد الاخرة والجنة ولا يريد النار
وقد حدثته ذات مرة ان صديقتي مطلقة فقال انا اريدها
قلت له ليست جميلة وليست وليست قال انا المهم اتزوج ليس المهم عندى الجمال
او غيره
اريد اراءكن في الموضوع بكل جدية
قلت جدية اللي عندها رأى زين تتقدم به واللي ماعندها لا تبدي اي رأي
واريد ان اعرف ماهو ذلك الشىء الذي يخفيه عني ويقول انه موجود عند اكثر
الرجال ولكن الرجل لا يذكره الا للرجال ويقول هو شىء معنوي اكثر منه حسي
انا لا اقول الغازا بل حقيقة ....
35
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة قلبه
ملكة قلبه
الله يساعدك عمري بس الشي اللي يقول عنه اتوقع اني اعرفه وما اعتقد اني غلطانه لاني قدسمعته مره وقريت عنه واسمحيلي لو قلته
اعتقد ان الشي اللي يقول عنه زوجك هو تعدد الشهوه عنده او انه ماتكفيه زوجه وحده يطفي شهوته وفي كثير من الرجال كذا ماتكفيه وحده ويتزوج الثانيه حتا يكفي نفسه عند الثانيه لو كانت الاولى ماتقدر او عندها عذر ولاتستغربين حبيبتي حتا لو انك ماتقصري معهمن كل النواحي احيانا يكون الشي هذا عنده اكبر من تحمله فايحتاج يطفيه بس مدري وش اقلك بس اعتقد ان هذا اللي يخليه يطلب الزواج
*دوري*
*دوري*
شىء معنوي اكثر منه حسي ..............

هالجملة حيرتني !!!.........

واتمنى أحد يجاوبك ..لان انا عندي فضول ..عن الشيء اللي الرجال ما يشكية إلا لرجال مثله !!ومعنوي اكثر منه حسي !!!...........

الله يوفقك وييسر أمورك ويرد زوجك لك ........

دُوري
الخنساء99
الخنساء99
اختي انا انصحك اذا كان راغب بالزواج انك انتي تختارين له وحده اخلاقها كويسه وتخاف الله حتي لاتغيره عليكم وتكون مو صغيره في العمر والافضل تكون مطلقه او ارمله حتي تكسبين اجرها انتي وزوجك والله يوفقك ،،،،،
um_azoz
um_azoz
اختي يمكن زوجك يعاني من تعدد الشهوات وهو ما يسمونة بالشبق ....بس ما وصلت المواصيل انه يختار صديقتج....انتوا اليوم ربع....باجر اتعادون ..... زوجك الله يهداة يفكر بنفسة وبس....ما فكر مجرد التفكير شنو شعزرج او شنو اللي ممكن يصر مستقبليا....اذ كان على الزواج ...احسن من المعاصي طبعا....لكن نصيحة لوجة الله صديقتج لا .... انتي دوري بنت الحلال بمعرفتج...واللة يوفقج...ويعينج
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
(اللي عندها رأى زين تتقدم به واللي ماعندها لا تبدي اي راي )
؟؟؟؟؟؟
بالله هذا اسلوب