هل العيد ممل أرجوا الدخول

الملتقى العام

اول شي السلام عليكم
ثانياً بطرح الموضوع بكل عفوية وتلقائية وببساطة وأتمنى ما يتغير مساره
اللي ابي اكلمكم فيه اليوم لاحظت ان الاغلبية ( من الكبار ) يرددون العيد للصغار ومن هذي الاقوال وصراحةً انا استغربت هل الرسول عليه الصلاة والسلام قال كذا وفعلاً انا لاحظت ان العيد على قولتهم للصغار اما الكبار مجرد سلام وشوية جلوس ساعة ساعتين وبعدين اغلبهم ينامون ويجلسون عاللابات او التلفزيون وين الفرحة بالعيد ؟؟! من جد حسيت اني مو بعيد وقريب واكرهه مثله عند اغلب الناس مثل باقي الايام ماحس فيه روح او شي يدل على انه عيد اللهم صلاة العيد لكن بمرور الوقت صار شي عادي نسويه مرتين بالسنة حتى الخرفان صاروا يذبحوهم بالمسلخ اعذروني اذا ما رتبت او فيه غلط بالكلام والموضوع فضفضة اكثر من انه موضوع واتمنى تدلوني بآرائكم والأسباب اللي خلت العيد ميت كذا !
والسلام عليكم ورحمة الله
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جاستنه بيبر
جاستنه بيبر
وينكم بنات زعلتوني وين التفاعل
ابي اشوف ردود الحين ولا ابتسي
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
شوفي ياعمري العيد هديه من رب العالمين لجميع المسلمين  فاهو حلو مع لمت الاهل والاقارب واﻷحباب 
ام سدومة الحلوة
ام سدومة الحلوة
حتى النفوس شانت ياكرهى لايام العيد من جماعتنا يجيبون المرض الوحده تشوفين تكشيرتها من بعد كيلو لو انى قاتله ولدها ماسوت كذا احسهم اذا حطو مكياج ولبسو شي جديد يتكبرون ههههههههههه
موني المكاوية
موني المكاوية
ام سدومة شكلك تهرجي عن أقاربي هههههههههه
HANEN.....
HANEN.....
احمدي ربك ماتشوفي العيد عندي بسورية شو بتقولي لا عيد صغار ولا كبار الكل حزين أنا اليوم متت قهر والله ماحدا فرحان حتى كلمة كل عام وانتي بخير ما حدا قالها بالله عليكم شو ذنبي أنا ؟؟ ما ساويت شي يلا الحمد لله حتى ثياب جديدة ما جبت افففف شو اعمل رح موت حزن