دلووووعه و ذووووق
 اللي يفكرون بالمستقبل وانها تشوف صاحبتها متوظفات هو احد يضمن عمررره؟؟؟ لاتقولون زمن يخوف وماينفعك إلا شهادتك وين الثقه بالله ماينفعنا إلا الله ياكم من متوظفات عايشات في عذاب وديون وياكم من غير متوظفات مرتاحات نفسيا.. انا رايي تكملين لكن بشرط تكون نيتك لوجه الله علشان تعلمين الناس الخير وتستغفر لك الحيتان في البحار لكن اذا بتكملين ونيتك رياء وسمعه يعنني جامعيه انصحك لا ربي بتنك التربيه الصالحه وقومي بزوجك واحتسبي النيه لان الرسول صلى الله عليه وسلم جعل شغل المرأه في بيتها كالجهاد في سبيل الله...
دلووووعه و ذووووق
 اللي يفكرون بالمستقبل وانها تشوف صاحبتها متوظفات هو احد يضمن عمررره؟؟؟ لاتقولون زمن يخوف وماينفعك إلا شهادتك وين الثقه بالله ماينفعنا إلا الله ياكم من متوظفات عايشات في عذاب وديون وياكم من غير متوظفات مرتاحات نفسيا.. انا رايي تكملين لكن بشرط تكون نيتك لوجه الله علشان تعلمين الناس الخير وتستغفر لك الحيتان في البحار لكن اذا بتكملين ونيتك رياء وسمعه يعنني جامعيه انصحك لا ربي بتنك التربيه الصالحه وقومي بزوجك واحتسبي النيه لان الرسول صلى الله عليه وسلم جعل شغل المرأه في بيتها كالجهاد في سبيل الله...
 اللي يفكرون بالمستقبل وانها تشوف صاحبتها متوظفات هو احد يضمن عمررره؟؟؟ لاتقولون زمن يخوف...
انا تركت دراستي بعد زواجي مثلك بالضبط لكن انا تركتها لاني كرهتها بقووه مااحب طاري الدراسه وهذا الشي كان فجأه لانو مابقي لي الا سنتين واتخرج الحمدلله ع كل حال قبل فتره فكرت ارجع اكملها لكن زوجي راااافض وجلست مع نفسي وأسأل في داخلي ليش ابغى اكمل صراحه كل الاسباب ماكانت توازي شي جنب تربية اولادي وراحتي يعني بس ابغى اكمل علشان شهادتي جامعيه وعلشان المستقبل والوظيفه لكن في فتره كنت طيبيه مااعاني اي شي وفجأه تعبت حسيت الموت حياتي انقلبت كرهت نفسي يوم كنت اقول بكمل دراستي علشان المستقبل كرهت نفسي اني مافكرت ادخل تحفيظ واصر اني احفظ القرآن وهو اللي بيفيدني دنيا واخره زي مااصر اني اكمل الجامعه.. كلامي كثير وملخبط بس حبيت احكي تجربتي واننا غافلين عن اشياء كثيره اقلها اننا نادر مانحتسب شغلنا في بيوتنا علشان مع تعبنا نؤجر عليه.. دعواتكم لي ولزوجي واولادي
maram m
maram m
حبيبتي خلي عنك الفشل والكسل

اللحين الناس ماستر ودكتوراه وانتي حتى بكالوريس تفكرين

مافيه احد يحب الكرف والدراسه

شدي حيلك عشان الناس تحترمك وزوجك واطفالك بكرا
لاجلك حبيبي
لاجلك حبيبي
كملي ما ينفعك غير شهادتك
أتعبتنى نظرتك
أتعبتنى نظرتك
كملى