حواء مشاغبه
حواء مشاغبه
فعلا محد يستاهل نفكر في الا صحتنا وعيالنا 
flower_akh
flower_akh
اعرف وحده عمرها 50سنه اصغر عيالها رجال في الجامعه ..لما تزوج عليها زوجها زعلت وطلبت الطلاق وزوجها رفض ف رفعت عليه قضيه وقالت مستحيل اقعد معاه دقيقه.....
امانه اعطوني رايكم!!!
الشابات يتحملون اما العجايز مايصبرو
جمالي في صبري
جمالي في صبري
المشكله اذا رجعنا عند اهلنا  مايتحملون عيالنا 
semoo2022
semoo2022
اعرف وحده عمرها 50سنه اصغر عيالها رجال في الجامعه ..لما تزوج عليها زوجها زعلت وطلبت الطلاق وزوجها رفض ف رفعت عليه قضيه وقالت مستحيل اقعد معاه دقيقه..... امانه اعطوني رايكم!!! الشابات يتحملون اما العجايز مايصبرو
اعرف وحده عمرها 50سنه اصغر عيالها رجال في الجامعه ..لما تزوج عليها زوجها زعلت وطلبت الطلاق وزوجها...
بالعكس المفروض الكبيره هي أكثر وحده تريح نفسها خلاص كفايه شقى كفايه هم وغم تشتري راحتها وتبيعه تدخل تحفيظ تسير ع جاراتها تزورأهلها خواتها تسوي حفلات في بيتها وتدفعه المصاريف وتعزم اللي يعزون عليها تطلع رحلات مع عيالها تسوي لهم أكلات وتتقرب منهم تعيش مابقى من عمرها بسعاده

ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين
semoo2022
semoo2022
ليش ياقلبي ترجعين لأهلك اذا كان فاتح لك بيت خاص ومصروف وأولادك معاك والله أفضل مليون مره من إنك تفكيه وتوفري عليه مصاريف وبيت كذا مستحيل يندم عادي عنده فتح بيت واحد ويعتبر موخسران شي انتي اللي خسرتي وعيالك اللي خسروا الأمان والإستقلاليه إكرميهم وعيشي في بيتك وخليهم يتربون من خير أبوهم

ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين