ساعدون في زواج بنتي

الملتقى العام

السلام عليكم  بدخل في الموضوع ع طول  عندي بنت عمرهها 18  سنه ثالث ثنوي تقدم لها عريس عمره 25هل نوافق عليه ولا لا هل عمرها مناسب لازواج ولا صغيره وانا متردده وخايفه عليه  يش ريكم نوفق ولا نرفض  والعريس مشاءالله عليه من عليه ماينقصه شي
31
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dodi62
dodi62
خليها تستخير و ربي يكتب لها الخير ان شاء الله
ود الوداد
ود الوداد
انا بصراحه ضد الزواج المبكر
لاني تزوجت وانا أصغر من بنتك عمري وقتها 16 سنه
اول شئ الكل رح يقدر عليها من زوجها لمن أهله ويربيها زي مايبغى
ولا تقولين بعلمها وبفهمها او بنتك بتفهم اذا صار اهله متسلطين وقويين الله يعينها عليهم
مارح تقدر وبالعكس تخاف أكثر ومارح تقدر تتفهم المواقف الي من هالنوع
ثاني شئ دراستها ومستقبلها بكره تجيب عيال وتتعب معاهم ويمكن تهمل دراستها
والله العالم الزوج بيقدر يتحمل انها زوجه وطالبه بنفس الوقت أو لا ؟
الحل اما انه ينتظر لمن تتخرج من الجامعه
او
على الاقل تاخذ سنتين بالجامعه ولمن تكون عنده يبقى لها سنتين
اهم شئ تعدي من الجامعه تحسباً للحمل والولاده وامور الزواج الثانيه ..
اما تكنسلين العريس وهو كفو لا مانصح ابداا

الله يوفقها ويسعدها ويخليك لها يارب
ام سلطان البطران
اكيد  الازواج بيكون بعد سنتين هذا تفكيرنا 
بنت محمد السعود
بنت محمد السعود
انا بصراحه ضد الزواج المبكر لاني تزوجت وانا أصغر من بنتك عمري وقتها 16 سنه اول شئ الكل رح يقدر عليها من زوجها لمن أهله ويربيها زي مايبغى ولا تقولين بعلمها وبفهمها او بنتك بتفهم اذا صار اهله متسلطين وقويين الله يعينها عليهم مارح تقدر وبالعكس تخاف أكثر ومارح تقدر تتفهم المواقف الي من هالنوع ثاني شئ دراستها ومستقبلها بكره تجيب عيال وتتعب معاهم ويمكن تهمل دراستها والله العالم الزوج بيقدر يتحمل انها زوجه وطالبه بنفس الوقت أو لا ؟ الحل اما انه ينتظر لمن تتخرج من الجامعه او على الاقل تاخذ سنتين بالجامعه ولمن تكون عنده يبقى لها سنتين اهم شئ تعدي من الجامعه تحسباً للحمل والولاده وامور الزواج الثانيه .. اما تكنسلين العريس وهو كفو لا مانصح ابداا الله يوفقها ويسعدها ويخليك لها يارب
انا بصراحه ضد الزواج المبكر لاني تزوجت وانا أصغر من بنتك عمري وقتها 16 سنه اول شئ الكل رح...
مشكلة تشاورين في منتدى فيه من العقليات واختلافها ما الله به عليم فيه اللي بتقول لك

بدري عليها وش معجلكم وفيه اللي تزوجت بدري وتبهذلت وبتقيس حياتها على حياة بنتك

وفيه اللي ماتوفقت وبتخلي السبب هو الزواج بهالعمر وفيه اللي بتقول لك زوجوها البنت أعقل

من الولد وسنها مناسب للزواج وفييه وفييه وفيييه مستحيل راح تلاقين الناس متفقه على شيء

شخصيا تزوجت بعمر بنتك والحمدلله توفقت قريبتي تزوجت بنفس عمري

حصلت بينها وبين زوجها مشاكل وتطلقت يعني هنا راح يعلقون كل مشاكل الدنيا بالعمر لعدم

اقتناعهم بتزويج البنات بهالعمر عموما الله يكتب لبنتك الخير وأنتِ أدرا ببنتك وعقليتها وميولها

شوفي فترة من الفترات المنتدى مليان بنات بعمر بنتك يبغن زواج ومعصبات ليش أمهاتهن رافضات

بدون شورهن لأن لهن رغبة بالزواج وبعضهن لا تحسبه فلة ووناسة وطلعات ماتدري أنه مسؤولية

يعني صععب جداا الحكم في مثل هالأمووور أنتِ أمها وأنتِ أدرى بها ..
بنت محمد السعود
بنت محمد السعود
بعد ردك هذا معليش حبيبتي دام الزواج بعد سنتي ارفضوا قولوا صغيرة أفضل من أن البنت والولد

يتعلقوون سنتيين ولا يندرا خلال هالسنتين وش تتغير من قناعات البنت والولد عن الزواج وشريكة الحياة أخسس شيء طوول فترة الخطبة ..