د مدوم

د مدوم @d_mdom

عضوة فعالة

راح كل تعبي بسبب ان البيبي قاعد؟؟؟؟وش السواة

الحمل والإنجاب

السلاااااااااااام عليكم تخيلو يا بنات انا في اليوم الثاني من التاسع...طيب
ومن حملت وانا مجمعه خلطات لجسمي وللتضيق ولكل شي على اساس اني حاطه في بالي اني طبيعي
بس للاسف لما رحت شيعت قبل اسبوع صار الطفل قاعد؟؟؟؟؟؟؟؟:(
تخيلو انا كنت متوحمه على كل شي ماكنت ادهن بطني وجسمي الا لين راح الوحم ووضصار بطني خرررررررريطه هذا وانا اول واحد خرايط الي بيضت والي لسى حمرا....
انا متوهقه احس انه ماعندي معلومات عن الولاده القيصري وشلون الجرح وشلون بيكون وكيف اعتني فيه ووشلون اتغذى ومتى بطيب وشلون بربط بعطني ومتىبيكون تسجيلي في النادي لاني كنت حاطه في بالي نادي علىطول وشلون بحط خلطاتي ؟؟؟ووش افضل نوع خياطة الجرح كبس والا خياطه عادي والا ايش كل شييييييييييييييييييييي احس اني تاااااااااااااااااااايهه ولا عاد فيني حييييييييل لاي شي والله اني سااااااااعه على بال ماكتبت لكم ها الكلمتينين الله يسعدكم قولو كل شي يخص القيصري من جميع النواحي..من كبرها لاتفهها ..................................
ومشكوووووووووووورين لاتنسون ترى مالي الا الله ثم انتوا يا بنات حواء
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأماكن كلها
الأماكن كلها
الله يهون عليك ليش حكمتي إنك بتولدي قيصري أحيان البيبي مايتعدل إلا بوقت الطلق عليك بالدعاء بتسهيل الولاده ولاتفكري بها الخرابيط الحين (يالله هون الطلق وحسن الخلق)
وبإذن الله مايروح على قولتك تعبك عالفاضي ولاتفكري كثير أمي وهي بتولد خلاص وقفوا فوق راسها يبغونها توقع على القيصريه لأن البيبي كان جالس على حيله ورفضت وقالولها إحبي زي البزر وفعلاً حبت ومن بكرى ولدت طبيعي..
شوفي أختي حاولي تحبين كثير إنشاء الله يتعدل وإدعي أهم شي بالخلاص الحسن والله وقت الولاده ماتفكري بهالأشياء أهم شي يطلع وأشوفه بكامل صحته وعافيته..
معليش أختي يمكن شديت شوي بس انا ماأحب باللي تفكر بعدين أخاف من العقوبه لأن كثير اللي أسمع عنهم مجهزين من إلى للنفاس وبالأخير ماالله كتبلها تشيله بين يدينها وش الفايده من ذا كله..
يالله تسهل علينا يااااارب وتيسر لنا الولاده وترزق كل محروم..
ام كان
ام كان
الله يهون عليك ليش حكمتي إنك بتولدي قيصري أحيان البيبي مايتعدل إلا بوقت الطلق عليك بالدعاء بتسهيل الولاده ولاتفكري بها الخرابيط الحين (يالله هون الطلق وحسن الخلق)
roro78
roro78
حبيبتي ان شاء الله بتولدي طبيعي اساسا امامك شهر كامل ممكن يتغير فيه وايد اشياء الجنين ممكن بثانية يقلب انتي قولي الحمد لله على الي ربنا يسخرع لك ولاتفكري وتوسوسي وسوي طريقة الاخت الي هي انك تحبي وادعي وان شاء الله بيقلب الجنين واساساممكن الطبيبة تقلب لك ياه
نداء الرحمن
نداء الرحمن
الله يهون عليك ليش حكمتي إنك بتولدي قيصري أحيان البيبي مايتعدل إلا بوقت الطلق عليك بالدعاء بتسهيل...
اهلا اختى
الله يهون عليك و يقومك بالسلامه

انا كنت مثل حالك والدكتورة نصحتنى بعمل تمرين لمدة اسبوع يوميا قبل النوم ........ يعنى مرة واحدة بس

هو عبارة عن ... تقعدى زى وضع السجود لكن بدل ماتسندى ع الجبهه تسندي على الخد.... اي خد
كمان بطنك مرتفعة عن الارض طبعا.... وصدرك فقط يلمس الارض وماتسنديش عليه يعنى تسندى على دراعك بس ... مدة التمرين 5 دقايق فقط ... وماتزوديش عن كده
والله انا عملته والحمد لله البيبى حسيت بحركته ودورانه

التمرين ده في الاول صعب .... لكن والله نتيجته هايلة باذن الله:)
ربنا يهون عليكى وعلينا
ياااااارب اكون افدتك ... ادعيلى ربنا يسهل لى ولادتى يااااارب:26:

ابقى طمنينى عليك:)
الواحه الغناء
فعلا كلام نداء الرحمن صحيح ميه الميه الله يسهل عليك