الي تعرف تسوي ارفف تساعدني الله يدخلها الجنه

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم
لوسمحتوا ممكن حد يشرحلي عمل الارفف سواء كرتونيه اوخشبيه
وافضل الخشبيه ياليت حد يساعدني لاني تعبت وانا ادور
وياليت فيه رابط والاشي فيه صور
وشكرا
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيبة الكويتية
سلام اختي
بالنسبه لللأرفف الخشبيه ممكن تحصلين الواح الخشب جاهزه في ايكيا او ايس و هناك تلقين بعد عندهم الحدايد اللي تكون مثبته للوح الخشب, و راح تحصلين المقاس اللي تبينه. قصدي مقاس اللوح الخشبي و لونه بعد
اتمنى اكون افدتج ان شاءالله يارب

اختج طيبة ام الصبيان
بتلات زهر 2
بتلات زهر 2
سلام اختي بالنسبه لللأرفف الخشبيه ممكن تحصلين الواح الخشب جاهزه في ايكيا او ايس و هناك تلقين بعد عندهم الحدايد اللي تكون مثبته للوح الخشب, و راح تحصلين المقاس اللي تبينه. قصدي مقاس اللوح الخشبي و لونه بعد اتمنى اكون افدتج ان شاءالله يارب اختج طيبة ام الصبيان
سلام اختي بالنسبه لللأرفف الخشبيه ممكن تحصلين الواح الخشب جاهزه في ايكيا او ايس و هناك تلقين...
سلام اختي
بالنسبه لللأرفف الخشبيه ممكن تحصلين الواح الخشب جاهزه في ايكيا او ايس و هناك تلقين بعد عندهم الحدايد اللي تكون مثبته للوح الخشب, و راح تحصلين المقاس اللي تبينه. قصدي مقاس اللوح الخشبي و لونه بعد
اتمنى اكون افدتج ان شاءالله يارب
بنوته عاطله
بنوته عاطله
تقدرين تسوين ارفف من الفلين العريض الي ما ينكسررر

انا شفته مرره بمحل هدايا مرره تجنن

قاصها ع شكل رف مربع ومثبته بالجدار وحاط تحتها مثل الماسكات المايله الي تجي مثل المثبت للرف

اتمنى انك فهمتي قصدي والشرح وااضح لاني ماعندي صوره لها

انا مرره سوينت ارفف من كرتون عصير الربيع تعرفينه قلبته ورشيته ببخاخ ولصقته بالجدار بس تدرين وش المشكله انه مع الوقت وانا كنت حاطه عليه تحف ثقلت عليه وبديت تخررب الارفف وشلتها

اتمنى انك استفديت
قصيميه2008
قصيميه2008
000000000000
قصيميه2008
قصيميه2008
==================