* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
انا احب الجبن الوزن والمرتديلا واللبنه لو اكلي كله كذااا ماطلبت شيء ثاني اقدر اعتمد على هالاكل بالريجيم ؟؟؟؟؟؟
انا احب الجبن الوزن والمرتديلا واللبنه لو اكلي كله كذااا ماطلبت شيء ثاني اقدر اعتمد...
حلو اكلك
بس تعرفي وين المشكله؟
هذه الاكلات كلها تعتمد على الخبز
و هذه بلوه بالنسبه لي
المرتديلا اقدر اكلها بدون خبز بس ما اشعر بالشبع

و بالنسبه لسؤالك و الله ماعندي فكره :)
لامتين
لامتين
انا احب الجبن الوزن والمرتديلا واللبنه لو اكلي كله كذااا ماطلبت شيء ثاني اقدر اعتمد على هالاكل بالريجيم ؟؟؟؟؟؟
انا احب الجبن الوزن والمرتديلا واللبنه لو اكلي كله كذااا ماطلبت شيء ثاني اقدر اعتمد...
عاديييييييي سوي سلطه وقطعي المرتدلا وحطيها معها وقطعي الجبن الابيض وحطيه فوقه تراها روعه
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
هلادموع:) انا اكثر شي اشرب حليب مع نسكافيه بين الوجبات اذا كان سائل اخففو بمويه يعني نص الكوب بيكون حليب سائل والباقي موية واغليه ع النار مع نسكافيه واذا كنت متهية كاكاو احط رشة كاكاو بودرة بدون سكر واذا بودرة احط ملعقة حليب بودرة كبيرة ونسكافيه وسكر الدايت :) واوقات اكل تفاحة واوقات كرز :)
هلادموع:) انا اكثر شي اشرب حليب مع نسكافيه بين الوجبات اذا كان سائل اخففو بمويه يعني نص الكوب...
عن جد جبتيها
احسن من النسكافيه مافي لسد الشهيه
بس انا بخاف اشرب كثير علشان ما يصير عندي ادمان
بس حلوه طريقتك
يعني كانك عم تشربي حليب مع نسكافيه و مش نكسافيه مع حليب
بحاول اجربها بس بختار حليب بدون دسم :)
ضحكة اولادي
ضحكة اولادي
دموع عشين لايسير عندك ادمان جربي نسكافيه من غير كافين لذيذ وتسد النفس:)

والحليب طبعا بدون دسم:26:
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
انا اسوي صحن سلطة كبير واحط معاه تونة عشان يشبعني واصلح صوص معاه بالزبادي يطلع لذييذ
انا اسوي صحن سلطة كبير واحط معاه تونة عشان يشبعني واصلح صوص معاه بالزبادي يطلع لذييذ
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

و منتظرين نتائجك كمان :)

شكررررا على فكره السلطه و التونه
هي اعرفها من قبل بس راحت على بالي
و انا ما احب التونه الا مع مايونيز و بصل بس طبعا ما تنفع للرجيم
علشان هيك ما احب اكل تونه
بس فكرتك ساعدتني
بس كيف تسوي الصوص؟ بس زبادي؟