Italian Look
Italian Look
يابنات نصيحه اطلعوا من السوق فوات ربح ولا زيادة خسارة
يابنات نصيحه اطلعوا من السوق فوات ربح ولا زيادة خسارة
كلام سليم حتى اتضاح الرؤية
Italian Look
Italian Look
اختي العزيزه الرجال ما غلط بالعكس الا كثر الله خيره وجزاه الله خير اللي معطينا من وقته والا وش اللي جابره يترك اشغاله وينصحنا ويعطينا توصيات ان صابت فمن الله ثم من توصيته وان خابت الشكوى لله والاكيد انه ليس له يد فيها وانتي غاليتي لستي مجبوره بالاخذ بأي توصيه سواء منه او من غيره.......لكن فيه ناس وانا اولهم اذا شفنا التوصيه ناخذ بها واحيانا نتركها لان كل انسان مخير انه يأخذ بها او يتركها .......... واصل اخي الكريم وجزاك الله كل خير وكثر الله من امثالك في هذا القسم بالذات .
اختي العزيزه الرجال ما غلط بالعكس الا كثر الله خيره وجزاه الله خير اللي معطينا من وقته...
الثلاثاء 23 - 2 - 1428 هـ

قد ينتظرنا نزول قوي اليوم لو حصل كسر لنقطة 8500 وقد نزور الـ 8440 نقاط الدعوم لدينا الراجحي عند 100 وسابك عند 122 والمؤشر 8500 كسر هذه النقاط سلبي جداً قد نرى الكهرباء اليوم على النسبة العليا وهذا قد يكون بداية النزول الفعلي ,,

لو حصل نزول للسوق الجميع يعلم انه نزول فقط لجني الارباح السوق انطلق من اقل من 7000 بدون اي جني ارباح يذكر سوى جني ارباح الجلسة الواحدة استمرار الموجة الصاعدة الان قد يقدونا الى 10300 على اكثر تقدير اما في حالة النزول الى 8040 والإرتداد منها فهي إشارة الارتداد الى 13500 ,,

لا أخفيكم بأن السوق قبل نهاية التداول بقليل اعطى اشارة الدخول لدى سابك والراجحي وقد تكون اشارة دخول وهمية لم نتأكد حتى الان لو كانت هذه الإشارة صحيحة واتمنى ان تكون كذلك قد نستهدف 8880 ونجني أرباحنا عندها لا اخفيكم ايضاً بأن نقطة 9000 كان مقاومة شرسة وقوية جداً على السوق لم يستطع حتى ان يتخطاها ولو بنقطه واحدة بالرغم من قيمة التداولات الكبيرة عند محاولته كسرها ,,

التوصيات ,,

إجني أرباحك وانتظر إشارة الدخول ,,

وأذكركم بأن القرار لكم والربح لكم والخسارة عليكم ومهما قد وصلت من العلم فسوقنا لا يبنى لا على توقعات المحللين ولا اخبار المضاربين السوق يحكم نفسه ويحكمنا معه كنت قد قلت سابقاً بأن الربح قناعة وشعار اليوم فوات الربح ولا التعليقة ,,

سأكون معكم في حال حصول اي جديد على السوق ,,

دمتم بـ خير ,,

Italian Look
Italian Look
Italian Look
البحر الاحمر العبداللطيف شمس المتطورة ,,

للي يعرفون يضاربون فقط السوق الى الان غير مطمن ,,
Italian Look
Italian Look
الى الان السوق يفشل في كسر 8500
Italian Look
Italian Look