ss123
ss123
انا نفس الشى الدورة عندى متاخرة علية شهرين بس احس الم فى جهات المبايض الاثنين مادرى وش السبب
أم عزيـز
أم عزيـز
حبيبتي الحل تراجعين دكتوره
لان كل وحده جسمها يختلف عن الثاني ويمكن كل وحده تقولج كلمه وسبب

لكن الافضل تراجعين دكتوره ولا تخافين لأن المحاتات وقعدج جذي ماراح تحل الموضوع
توكلي على الله ولا تخافين
قطوة*صغنونة
قطوة*صغنونة
عزيزتي

انا عن نفسي .. من بلغت والدورة جذي عندي ... متلخبطة .. تجي شهر وتختفي بالشهرين .. والالم لا يطاااق .. ومراات من حالها تنتظم ومرااات مادري وين ترووح

اخر مرة قلقت خلاص بتوكل على الرحمن وبروح الطبيب ... ورحت .. وبدو معاي تحاليل دم تخص الهرمونات

طلعت هرمونات معتفسة وقالت لي الدكتورة الحل بسيط بنظم لج الدوره بحبوب منع الحمل( لاني ماكنت افكر احمل) وعلى فكرة ما قط مرة كلت حبوب منع الحمل

وسبحان الله يوم اني عزمت اخذ الحبوب ... طلعت حامل خخخخخخخخخ وبنشوف عقب الولادة باذن الواحد الاحد شنو بيكون الحال .. اذا اتلخبطت ثاني ..اكيد باذن الله سبحانه بروح الدكتور وبشوف شنو السالفة

العبرة من قصتي اللي مالها سالفة :

ان احتمال كبير مافيج الا العافية .. طبيعي انج تخافين لكن اقولج الحمدالله مافي مشكله بهالموضوع الا ولها حل باذن الله سبحانه ..

واكبر اسباب تاخر الدورة وعدم انتظامها تلخبط هرمونات .. وهاذي المشله هينه باذن الله تعالى ومعظم البنات يشتكون منها ... لا تخافين توكلي على الله سبحانه ( فمن توكل على الله فققد كفاه)

وخلي تفكيرج ايجابي بهالمشكله ولا تشيلين هم انتي ماتدرين عنه اذا صج والا لا ... روحي للدكتور والمساله كلها عينة دم ويعرفون السالفة كلها

ماعليج شر يا اختي .................................... وطمنينا عليج (سامحيني على الاطالة)
um3aboodi
um3aboodi
يمكن عندك اضطراب في هرمون الحليب

لأن ساعات يرتفع بدون سبب ويلخبط الدورة
ابي بنت
ابي بنت
أفضل راجعي طبيبة نسائية