يا حبكم للسواليف يابنات حواء

الأسرة والمجتمع

ايه وانا صادقة افرفر بهالمنتدى وكل الأقسام فاضية بس واحدة ولا ثنتين موجودات

وانتو كلكن مسنترات هنا

ماتصدقون واحدة تنزل موضوع إلا يمه كلكم تهجمون تفتحون الموضوع تشوفون آخر العلوم

سؤال كل واحدة تقول أسبابها

ليش هالقسم قسمها المفضل

وهل تدخلين أقسام ثانية

بالنسبة لي

احس إني موجودة في مجلس حريم و اناأقرا من هالسواليف وآخذ دروس و عبر من الحياة (سبب وجيه يعني)

ويا سلام لو أشرب قهوة وآكل حلا :cook:

تغنيني عن الطلعة

18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاميته
لاميته
بصراحه كم سنه وانا ادخل عالم حواء مااكتشفت هالقسم غير قبل سنتين وشوى يعنى من اول ماكنت ادخله وبصررراحه اكثر ماقوى شخصيتى وغيرنى بشكل ملحوظ رغم انى ام ماشاء الله ومتزوجة من زمان ومتخرجه من الكليه ماغير شخصيتى وقواها غير هالمنتدى ومساعدة خواتى لى لقيت هنا اصناف واشكال من البشر وكنت اشوف ردود بعض البنات اقول ياعوبهن وياقوهن بنظررى لانى كنت ضعيفه جدااا جدااا بس الان انا شخصيه ثااانيه حتى انا قمت استغرب من نفسي ويشهد ربي انى دعيت لكل من ساعدتنى لو بكلمه بعز ازمتى وقت ولااادتى
يسلمووو خيتوه
ام عجره
ام عجره
يا حبيلك انا اموت بها القسم اولا صار عندي نمو لغوي من سوالف بنات حواء احب ارد واخذواعطي
ياليتك عندي معي قهوه تونى زالتها من البريق ومعى توكس ومارس وسنكرس وبانتى وش رايك يا وخيتى ؟ اتحراك
هههههه
البرنسيسة2
البرنسيسة2
انا متواجدة دائما بالملتقى

احب ادردش مع البنات واحس ان الملتقى قربنا لبعض

وثانياما ادرى ليش لازم افر لقسم الحمل والاولادة مع انى قليلة ردودى

يمكن من خوفى من الولادة هو الالى يودنى هنا ههههههههههههه

وطبعا القسم هذا ما انساة
ماعندي أسم
ماعندي أسم
بصراحه كم سنه وانا ادخل عالم حواء مااكتشفت هالقسم غير قبل سنتين وشوى يعنى من اول ماكنت ادخله وبصررراحه اكثر ماقوى شخصيتى وغيرنى بشكل ملحوظ رغم انى ام ماشاء الله ومتزوجة من زمان ومتخرجه من الكليه ماغير شخصيتى وقواها غير هالمنتدى ومساعدة خواتى لى لقيت هنا اصناف واشكال من البشر وكنت اشوف ردود بعض البنات اقول ياعوبهن وياقوهن بنظررى لانى كنت ضعيفه جدااا جدااا بس الان انا شخصيه ثااانيه حتى انا قمت استغرب من نفسي ويشهد ربي انى دعيت لكل من ساعدتنى لو بكلمه بعز ازمتى وقت ولااادتى يسلمووو خيتوه
بصراحه كم سنه وانا ادخل عالم حواء مااكتشفت هالقسم غير قبل سنتين وشوى يعنى من اول ماكنت ادخله...
و الله انك صادقة بهالنقطة
فعلا بعض المواقف تعلم الواحد و تعطيه خبره و تنوره
الله يسلمك حبيبتي و الله يخلي لنا هالقسم
*رتاج*
*رتاج*
انا فعلا كمان هادا قسمي المفضل

كنت اول افوت كتير قسم الطبخ :cook:و التنضيف و تعلمت منه كتييييييير و الحمد لله

بس بعدين بالصدفة دخلت قسم تأخر الحمل لئني متأخرة بالحمل و شفت المواضيع اللي هون

شدتني كتير قرائتهاو خاصة ردود بعض البنات اللي بتعطيكي افكار كتير حلوة كيف تواجهي مشاكلك

خاصة مع الـزوج

و سرت اول ما افوت المنتدى اجي هون داااايركت

و الله يرحم قسم الطبخ

ام عجرة انا عم بشرب نسكافيه

ارميلي حبة باونتي و حبة سنكرز من عندك :hahaha: