!توفي!

!توفي! @tofy_16

عضوة نشيطة

أنا..والحمل..والوسواس.. تعالوا شوفوا قصتي مع الحمل

الحمل والإنجاب

أول شي السلااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله

ثاني شي ابقولكم سالفة طويييييييييييلة عريييضة ادري بتزهقوون بس وش اسوي انتوا عارفين الحمل :( ابغى اعرف انا طبيعية اولا

انا وحده عمري 20 سنة اخاااااااااااااااااااااااااااف خوف مش طبيعي من عمري وانا اخاف من المستشفيات والابر والتحاليل و و و و و و ....................
(اوسوس كثييرررر)
المهم اني متزوجة والحمدالله من رب العالمين حملت ماطولت والحين انا في الشهر السادس والله يتمم علي وعلى كل بنت ويرزق كل محرومة

الزززززززززززبدة زهقتوا صح تحملوا شوي

انا اوسوسسسسسسسسسسسسس كثيررررررررررررر من حملت وانا ليكون فيني شي ليكون البيبي فيه شي ليكون بسقط ليكون وليكون الحين انتوا كلللللللللللللللكم مثلي ولا بس انا

والله العظيم وبدون مبالغة انا اول ماحملت كنت كل اسبوع اسوي الترا ساوند:( وكل شوي اروح لدكتوورة والله الرجال اللي في الاستقبال استغفرالله حفظ وجه زوجي من يشوفنا احسه يقول في قلبه جات الخبلة طلعوا ملفها والله حطوا صورتي جنب صورة الدكتورة بشهادة امتياز اني اكثر وحده ازورها حتى والله قاموا يسوون لزوجي تخفيض

مرة من المراات وسوست ان الضغط مرتفع مادري ليه كذا وسوست وقعدت اصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح وقست ضغطي هذاك اليوم تسع مرات وانا وزوجي نروح المستشفى الييييييييييييييين ماصار عندي انخفااض

لا كل شي وسالفة المشقر شي ثاني
لما كنت في الشهر الثالث شقرت وانا مادري انه موزين جلست يومين دخلت اتصفح المنتدى الا كاتبين ان المشقر مضر
عااد انا ضرب راسي ويلا بدينا بالعد التنازلي 3 2 1 0
وواهد الصييييييييييييييييييييييييييييييييييحه واروح عند ززوجي اقوله خلاص مات الجنين خلاص مافي امل وصياح ونياح مابرد قلبي الالما رحت المستشفى

والله اشيا ماتتوقعونها على كلللللللللللللش اوسوس

والله امس اطالع في زوجي اقوله اخاف اذا جيت اولد امووووت ومن هالخرابيط وقعدت اصييييييييييييح اهو كسر خاطري تضاايق خااف قال لاتقولين كذا

مرة ليكون فيني سكر حمل ومرة ليكون بنتي مشووهه ومرة ليكون بصير شي

انا كل اتخيل اذا نمت وصحيت بشوف دم مادري ليه:09:

توني اليوم لما صار شوي فيني زكام ورحت الدكتورة وقالت اني في السابع مش في السادس والله قعدت اتنااااااااااااااااااافض اقولهاا لا شلوون مايصير ودمعتي على خدي في الاخير الله يجزاها خير اختي نظرة غموض بردت قلبي وقالت اني في السادس ولا كااااااااان علووووووووووم

انا الحمدالله اصلي واقومم الليل واشغل سورة البقرة واقراها
بس الوسوااااااااااااااس ذبحني

الحين بعد هالساااااااااااالفة الطويلة اللي مالها داعي وتغثث ابغى اعرف انا طبيعية:22: كلكم مثلي ولا بس انا يعني انا فيني وسواس زايد عن حده فيني شي مش طبيعي

ولاكذا الحامل

اتمنىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ماتطنشوني لان والله ابي الحل
ابغاكم تدعونلي وتقولون كلكم مثلي يعني توصل فيكم الدرجه تدقون على ازواجكم وتطلعونهم من العمل واذا جاو تقولون اخاف فيني شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابغى اعرف كل وحده وش توسوس فيه وشلون تقضي فترة الحمل وشلون اتفكر
وتقولي ايش اسوي

امااااااااااااااااااااااااااااااانة كلكم قولولي انا طبيعية
ترى اللي كتبته ولاشي من الاشيا الباقيه

بس مابي اغثكم زياادة

انتظررررررررررررررررررررررررررررركم:26:
38
91K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كم احن لوجه امي
الله يعينك..
وعقبال ماتشووفي ولدك وانتي وياااه في صحة وعافيـــه
كم احن لوجه امي
الله يعينك..
كم احن لوجه امي
الله يعينك..
كم احن لوجه امي
الله يعينك..