تفاحه حواء
تفاحه حواء
بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه احب اعتذر لكم كثير على تأخري الطالع عن ارادتي بس مشاغل هالدنيا .. الله لا يشغلنا إلا بطاعته آآآمين

وبصراحه ما تتخيلون ويش كثر انا ممتنه وشاكره لكل من حاول افادتي وكل من افادني بخبرته وتجربته وهذا ان دل على شي انما يدل على تعاونكم وروح الاخوه الصادقه اللي ما نستغربها من هالمنتدى الاكثر من رائع ..
وما اقول هالكلام عشاني او عشان موضوعي انا يعلم الله ان روح التعاون في جميع المواضيع ولجميع العضوات
واسأل الله ان يسعد ويوفق من اعان او قدم الراي لمن يحتاج فجزاكم الله خير الجزاء ..

حياتي سانيورتا .
مشكوره يا نظر عيني والله ما قصرتي والفكره مفهومه واكثر من رائعه وانا بإذن الله ابكلم زوجي ينزلي المخطط على الجهاز عشان ارسله لك على الخاص لاني ما اعرف والله وان شاء الله ما يقعد يقولي مشغول ومضغوط كالعاده بس من يوم ينزله ابرسله لك .. ومشكوره عيوني على تعبك معاي ..

عزيزتي ساره ..
هلا باهل الشرقيه منوره موظوعي .. وشاكره لك تعاونك واهتماك ومثل ما قلت لاختي سانيورتا اذا زوجي نزلي المخطط كامل ابرسله لك انت وسانيورتا لاني فعلا محتاجه افكار كثير وابسأل عن اشياء بالمخطط لازن تكونون شايفينها قدامكم ولا صعب اشرحها .. مره ثانيه مشكوره حياتي

الغاليه علي وعلى الجميع بالمنتدى اختي .ام فرح
كلامي ولا شي عند كلامك وطيبتك وتعاونك الله يجزاك خير
والصور رائعه جدا جدا وانا مقتنعه حيل بالفكره بس ادعو لي زوجي ما يعند ويرفض لان راسه ناشف
وان شاء الله كل ما نتقدم خطوه ابقولها لكم واخذ رايكم فيها والله يعينكم على لان طلباتي وووواجد
الله يسلمك ويسعدك اختي ام فرح

اختي ام هيونه المزيونه
هلا بك وهلا بالكويت واهلها تسلمين حبيبتي على تعاونك ومبادرتك الرائعه وهذا يدل على طيبك وذوووقك
واكييييييد استفدت كثير من نصيحتك وابنقلها لزوجي لانها مهمه ولازم نحدد من هالحين مشكوره عيوني

واعذروني اخواتي على التأخير والله يجزاكم خير على كل المجهود
:24:
أم فرح
أم فرح
لا ولو يا تفاحة حواء ما سوينا شي
المهم إن الأفكار تعجبك وبإذن الله تعجب زوجك :21:

وأتمنى لك التوفيق من كل قلبي ...ولا تترددين في أي إستفسار ...خذ راحتك :27:

ويا هلا .