كابتشينوفانيليا
غاليه ونصابه والله لو انك عروس
ام فلونه
ام فلونه
انا احس انه غالي والله لونها بتدخلك الجنه اسراف حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وبالنهايه يتعلق بالدولب كم شهر وتقولين خلاص ماابغاه صار قديم وترا مهوب كل غالي حلو ياكثر نلس نشوفهم لابسين غالي وتحسين انه حوسه ومافيه نقطة ذوق وناس يجون كاشخين ويجننون وهم ماتكلفو كثير اهم شي الذوق شكل ردي مهوب عاجبك بس وش اسوي خفت من الكاشف ياربيه وعلشان المره الثانيه ماتقولين ياويل اللي ماترد....قولي اتوب
مجرد انسانة
مجرد انسانة
للرفع حياتي انا اشوف ان 4500 كثيررر واذ تبين فستانك والموديل والتصميم يضبط اكيد القماااااش لازم يكون روعــــــــه وبذيك الحكايه يعني راح يكلفك 6000 انا مو من جده واتمنيت افيدك بس عند العيسائي اقمشه روعه وعندهم تخفيضات ولاتلزمين نفسك بالمخمل والشيفون اهم شي يكون فيه كريستال ويكون ملفت لانه زواج اخوك واهم شي اللون انا شريت قماش من العيسائي 2000 وفصلته عند مصممه فلبينيه 350 ريال وبالتوفيق حبيبتي
للرفع حياتي انا اشوف ان 4500 كثيررر واذ تبين فستانك والموديل والتصميم يضبط اكيد القماااااش...
بعد اذن صاحبة الموضوع حبيبتي ياليت اذا عندك رقم المصممه الفلبينيه الله يوفقك
جنىالشهد
جنىالشهد
السلام عليكم . عندك في جدة مشغل رفيع في شارع الأمير سلطان ، يطلع الفستان قالب ، مشغل نوارة ، في مشغل قريب من مكتب بن داود ناسية اسمة في طريق المدينة النازل صراحة خياطة توب ،
ia-hla1111h-m
ia-hla1111h-m
وانا بعد