اااااااااااااااه ياقلبي انقذوني مثل ما انقذتوني قبل سنتين

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بنات كيف حالكم وش اخباركم والله اني محطمة عالأخر نفسيتي جدا جدا جدا تعبانة:( من اصحي الصبح وافطر ارمي نفسي عالكنبة وطول الوقت وانا كسلانه ولحد يقول خمول الغده لاني لو بغيت اسوي شي او انحف او اتحرك مافي انشط مني بس الاكتئاب ذبحني وزني قاعد يزيد ومو عارفة ايش اسوي صارلي 6 اشهر اقول ببدأ رجيم وبدل ما انحف سمنت 5 كيلو :09:والله تعبت نفسيا كل تفكيري بالحمل من اول ما اصحي وانا مقابلة قسم تأخر الحمل اهملت نفسي بشكل فظيع واللي يضحك اني استخدم مانع العزل وابغي احمل بأي طريقة ومن يوم عرفت قسم تاخر الحمل وانا صايرة شكاكة ومابحمل ومدري شو وكل ما اقرأ معاناة عضوة اقعد اقول انا نفسها مع اني ماعندي اطفال وما تركت المانع الا هالشهر والحين منتظرة الدورة ان شاء الله ما اشوفها بس المشكلة ابليس اللعين يوسوسلي اني مابحمل طبعا من كثر ماقرأت عن تأخر الحمل خلاص صرت مكتئبة اااااه وكله كوم وسمنتي كووووووووووووم تاني انا والحمدلله من سنتين كتبت موضوع اني بنخطب واني لازم انحف وكنت منهارة ومكتئبه وبفضل من الله وتشجيعكم قدرت انقص من وزني 30 كيلو ماشاء الله:icon28: اذكروا الله بس طبعا الرجيمات كلها خربوطي الرجيم المركب التمر واللبن الكيميائي يعني رجيمات مو صحية :09:
الخلاصة :angry2: ابغي انحف ومو عارفة تفكير الحمل شاغل كل بالي كل ماحسيت بأي الم قلت حمل خخخخخخخخخخخخ ووزني زاد واحب اعمل رجيم وانحف بس مره محبطة ومكتئبة والله ماكتبت هالموضوع الا بعد ما تعبت من نفسي والله صرت مقصرة بديني ما احفظ قرأن مثل زمان ولا اسمع محاضرات صرت مستسلمة لتفكير الحمل ومهمله نفسي وبيتي وزوجي ساعدوني الله يخليكم نفسي انحف وترجعلي الاراده ياريت اي وحدة تساعدني وتشجعني والله لأادعيلها من قلبي بنات محتاجتكم بكل معني الكلمة وش اسوي مع هالحالة اللي انا فيها؟
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكادي ليدي***
الكادي ليدي***
تبين الراحه
على اقب اخصائيه تغذيه شهوره وتحسين ترتاحين معها
وتابعي معها ل اسبو ويمات صحيه ونزول صحي
واضه ساعه كل يوم وتنلين مز 30 اربعين زربي
الكادي ليدي***
الكادي ليدي***
تبين الراحه
على اقرب اخصائيه تغذيه شهوره وتحسين ترتاحين معها
وتابعي معها ل اسبو ع باسبوعه ورجيمات صحيه ونزول صحي
وكل يوم ساعه رياضه وتنزلين مو 30 الا 40
شوكلاته جالاكسي
جزاك الله خير الكادي انتي الوحيدة اللي عبرتيني للأسف مااقدر لأاني بغربة وهنا اسعارهم نار
ليبية100 100
ليبية100 100
السلام عليكم

كيف حالك عزيزتى شكلاتة
يمكن تذكرينى كنا مع بعض في مسابقة للنحافة مش عارفة اين جزء بس انت تعوذي من الشيطان..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
ولا عاد تدخلي قسم تاخر الحمل وتاخر الحمل الجزء الاكبر منه نفسي والواحد اذا قعد يفكر في شئ بقوة مرات يتاخر وما يتحصل عليها..

المهم انك توكلي على الله..ولو انت بالغربة تقدري تطلعي من البيت وتتمشين المشي مفيد جدا للعقل والجسم..هيك انا باعمل..
مرات يكون عندي تذكرة المواصلات وما اسعملها..
ومنتدى حواء قسم النحافة واحد من الاسباب اللي طلعتنى من كابوس السنة ومع انى بديت في التخبيص بس ان شاء الله ما بارجع لحاتى الاولى..
اتمنى انكون افدتك..وربي يوفقك حبيبتى..والاهم انك ما تحرمين نفسك من الاكل كلي من الاكل البيت العادي...بس..كلي فيصحن صغير ..يعنى مشا معايا نظام التخفيف والله انه رهيب..مع خل التفاح شفت نتائج حلوة والعقبال لك..

والعقبال ما تفرحينا هالشهر بالحمل..وينفع نظام اكل صحى مع الحمل...:)

يارب فرح صيقتنا شكلاتة بالحمل والذرية الصالحة..وزيد عليها الصحة والعافية والرشاقة ..يا رب...
اميـــــــــــــــــــــــــن

تحياتى وفي رعاية الله..
الست ماما
الست ماما
أولا أنا عندي لك إقتراح ..؟؟
وش رايك تغيرين إسمك ؟؟؟
لأن الجلكسي من أروع الشوكولاتات اللي تفرح القلب وتعطي إنتعاش ,,,وإنتي معليش عندك حالة إكتئاب ...فأنا أرشح لك إسم (مر علقم)....
ثانيا..حبيبتي دائك من يدك....إذا إنتي عندك أطفال وصابتك حاله نفسيه من تأخر الحمل...آجل المساكين اللي لهم سنين يبون طفل واحد ومايبون غيره......وش يسون
ولما يكون بعد عليهم تنزيل الكثير من أوزانهم.......ويجون يلاقون موضوعك !!!!
وش تتوقعين بتكون ردة فعلهم....نفس ردة فعلك لما تدخلين قسم تأخر الحمل.......
إنتي عادي إدخلي ذاك القسم....بس لا تخلينه يسيطر عليك.......
بداية ...
إدعي الله إنه يعينك على نفسك....
وأكثري من قول..ربي لا تذرني وحيدا وأنت خير الوارثين.....
وبعدين صحصحي وإنتبهي لنفسك.....لا يصير بعدين فوق زيادة وزنك وإهمالك لكل شي في حياتك...تخسرين زوجك؟؟؟
إنتي تقولين في بلد غربه.....يعني الفتن والبلاوي في كل ناحيه.....
عزيزتي...
بما إنك في بلد غربه ......عليك تخصيص ساعه عالأقل يوميا للمشي....
كل ثلاث أيام...إستمري..على خلطه تثبت الوزن مهما أكلتي ماراح تزيدن بإذن الله .....وهذا عن تجربه...
الخلطه عباره عن
شاي اخضر وزنجبيل ونعناع...لو تاكلين كرتون جلكسي وبعده وقبلها تشربين كاس في كل مره..صدقيني ماراح يزيد وزنك..

بعدين أحسن رجيم هو ترك العشاء..
ولو كان ولابد....خذي زبادي ...
على الغداء سوي تشكيله...شوية خضار سوتيه على شوية دجاج يامشوي يامسلوق..وصحن سلطه مشكله......وحتى لو كنتي حابه تاخذين قطعة حلى ولا يهمك ...بس قطعه مو أكثر....
هذا اللي عندي الحين ...
ولو لقيت شي ينفعك صدقيني ماراح أبخل عليك بالمساعده..........