** الدبلوماسيه **
الله يعينك
الأنوثه الشامخه
هذولا هم الرجال دايم كذا يقولون كل الحريم يجلسون بالبيت لا والله مااشوف احد جالس الا كل الحريم مايجلسون بالبيت اخذينه للنوم بس وشعليهم هم يطلعون ويستانسون ولايحسون فينا لا وتلاقيهم يقولو ان الحرمه مكانها البيت وغصب عليها تجلس طفشت رضت ماعليهم منها عندنا شعب قمة التخلف في معاملة الحرمه
انتي حاولي تتعرفين على حريم وتقضي وقتك معهم بالزيارات والا الطلعه للمنتزهات وهو بكيفه ماعليك منه اذا كان مافيه فايده
مادموزيل
مادموزيل
معليش اختي مو الحل انك تشغلين نفسك مثل ماقالوا لك البنات الحل لازم زوجك يعطيكم شوية من وقته يومين في الاسبوع الاثنين والجمعه مثلا تطلعون لو طلعه خفيفه .. ليه هو يسهر كل ايام الاسبوع يعني على الاقل لو يقعد معكم بالبيت أهون .. معليش بس اذا شفتيه رايق كلميه بهدوء
فارسـ1428ـة
فارسـ1428ـة
اشكركم حبيبات قلبي...
خواتي الله يعافيكم ويوسع لكم كل ضيقه وحلولكم على راسي من فوق بس..
الدورات .. وين اودي اطفالي
التحفيظ..نفس الشي
الشغاله... اخاف تزيد وقت فراغي اكثر واكثر وانا منب ناقصه
الجيران .. انا متعرفه عليهم الحمد لله وهم كويسين وحبيبين وفيه دوريه بيننا كل شهر او شهرين بس غيره لا يعني رسميين شوي وكل وحده ملتهيه مع اهلها وزوجهااا
الالعاب ملياااااااااان بيتي منها وعيالي ماعليهم قاصر من هالناحيه البلا اناااااااااا انااااااااا
والنقاش مع زوجي ناقشت وناقشت ماطلعت بنتيجه ... واذا مره جلس بالبيت وهاذا نادر جدا يكون عنده احد من ربعه بالمجلس:icon33:
هدووءالليل
هدووءالليل
معليش اختي مو الحل انك تشغلين نفسك مثل ماقالوا لك البنات الحل لازم زوجك يعطيكم شوية من وقته يومين في الاسبوع الاثنين والجمعه مثلا تطلعون لو طلعه خفيفه .. ليه هو يسهر كل ايام الاسبوع يعني على الاقل لو يقعد معكم بالبيت أهون .. معليش بس اذا شفتيه رايق كلميه بهدوء
معليش اختي مو الحل انك تشغلين نفسك مثل ماقالوا لك البنات الحل لازم زوجك يعطيكم شوية من وقته يومين...

كلام سليم100%

قولي له جرب يوم الجمعة بطلع وأخليك بالبيت لحالك وشوف أنت تتحمل ولا لاء
الوحدة تتزوج عشان يكون لها وليف موب عشان تكون خدامة وماكينة تفريخ للرجال
قولي ببيت ابوي كنت عايشة بسعادة ورضا وأهلي حولي والحين مالي غيرك

ابيك تكون معاي ليش أنت تحب ترفه عن نفسك واحنا لاء
أنت بشر واحنا جماد؟؟!!

المفروض أنتم لكم نصيب الأسد من وقته ربعه يكفي لو راح لهم مرتين بالأسبوع وكثيرة بعد