الديدحانة
الديدحانة
الله يحفظج أختي ومثل ماقالوا البنات حصني نفسك والبيت

وأظن النبات الي يقصدونه البنات ( الشيح ) ضد الهوام والثعابين
نجد بنت المجد
نجد بنت المجد
حبيبتي الله يكون بعونك

حاولي انك تغيري البيت لان بصراحه ما يطمن

وبعدين اشوف البنات ما قصروا الله يعطيهم العافيه

سوره البقره والورد اليومي لا تنسينه ابد ابد مهما حصل

اعوذ بكلمات التامات من شر ما خلق كررريها مع الورد اليومي 3 مرات
أميرة بلاقصر
أميرة بلاقصر
حبيبتي الله يكون بعونك حاولي انك تغيري البيت لان بصراحه ما يطمن وبعدين اشوف البنات ما قصروا الله يعطيهم العافيه سوره البقره والورد اليومي لا تنسينه ابد ابد مهما حصل اعوذ بكلمات التامات من شر ما خلق كررريها مع الورد اليومي 3 مرات
حبيبتي الله يكون بعونك حاولي انك تغيري البيت لان بصراحه ما يطمن وبعدين اشوف البنات ما قصروا...
ميووونة المزيونة
أختي جربي هذه الطريقة من اختراعي لمنع دخول الحشرات من تحت الابواب و النوافذ لان العقارب تدخل من تحت الابواب

سدي جميع الفتحات اللي بحواشي النوافذ بالسيلكون و ألصقي شريط لاصق بالمقلوب بحيث يكون الجهة اللاصقة للخارج أمام الأبواب بحيث تلصق بها الحشرات عند دخوبها اتمنى فهمتيني و حاولي يكون الشريط اللاصق عريض و قوي و غيريها كل يوم أو يومين.
الله يعينك و يحفظك من كل شر
%صوت الحب%
%صوت الحب%
اولا اسعد الله مساكم

والله يسعدكم وينولكم اللي في بالكم

والله يجزاكم خير جميعا واشكركم جميعا ع تجاوبكم معي يشهد الله على ان حسيت براحة غير طبيعية بعد ماقريت ردودكم

وبالنسبة للبيت صعبة اطلع حاليا توني ساكنة والضوع مايسمح حاليا ماديا

وعموما زوجي اول كان عادي عنده بس يوم شافني امس كنت بموت من الخوف والله يابنات كان بيغمى على

بس الحمد لله جت سليمة

وبعدين اخو زوجي وحرمته ساكنين معنا الى كاهرني إني الوحيدة اللى مهتمه وهم عادي لانها دايم في او غالبا انا اللى اشوفها يعني المرة الاولى في غرفتي والمرتين الاخيرة في الحمام الله يكرمكم
والرابعة في الحوش

والى طير عقلي اكثر انه يركض مسرع لناحيتي وهم عادي يسوي نفسة ميت

يعني كان احد مرسلة لي

عموما الله يسعدكم جميعا

أختي مراسيل
و الغاليات

توي جاية
الهدوء العاصف
اسوار الحب
ام وئومه
الديدحانة
نجد بنت المجد