مشترواتكم الجديده ..

الأزياء والموضة

اهلين وسهلين فيكم جميعا

حبوباتي بنات حواء انا شفت هالموضوع بكذا منتدى وحبيت اني انقله لكم هنا لأنه عجبني ..

الموضوع هذا يعتمد مو علي انا بس لا عالكل حتى الكل يستفيد وكل المطلوب منكم هو انكم ....

تورونا مشترواتكم الجديده من ملابس وشنط وأحذيه وعطورات وميك اب وووو.........إلخ

صوروها وارفعوها وحطوها بالموضوع وبس :)

بس ترا فيه شروط <<< طرار ويتشرط :09:

1 . المشتريات تكون جديده .
2 . ذكر اسم السوق والمحل ..
3 . ذكر السعر ..

عشان ماتكثر الردود من وين وبكم ..

4 . ممنوع ظهور الأجزاء العاريه من الجسم كالأيدي والأرجل وما إلى ذلك ..
5 . يمنع منعاً باتاً التجريح بأحد من الأعضاء والتلفظ بكلمات غير لائقه فاختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه والأذواق تختلف من شخص لآخر ..

يالله ورونا همتكم وانا ماشتريت للعيد للحين بس لقطتلي كم شغله كذا وان شاء الله بصورها وانزلها لكم ولا نقعد كل شوي نفتح موضوع عشان اللي اشتريناه خلاص هالموضوع شامل ومفتوح للجميع وبالتوفيق يارب
74
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون تعانق بصمت
معقوله ولا بنت تبي تنزل اللي شرته :44: مو مشكله انا بنزل بعض الشغلات اللي اشتريتهم آخر شي بس هي موب للعيد كذا عجبتني واخذتها

اول شي هذا توب شريته من بيرشكا وشورت ابيض بس ناسيه من وين وشراب من ؟؟؟؟؟ نسيت اسم المحل هو بصحارى وحزام كلهم بصحارى المحلات ...

وهذا بدي ومعه هالقطعه اللي فوقه من ستراديفاريوس والاكسسوار من بارفويز وبلبسها مع بنطلون جينز

وهذا تايقر او نقدر نقول فهد شريت اول شي الشراب عجبني وقلت خلني آخذه بعدين سبحان الله رحت السوق ولقيت شنطه وحزام نفس اللون بالضبط وبألبسها مع فستان اسود ناعم عندي قصير شوي بس ماصورته ولا تقولون موضته انتهت ادري بس اذا جاء على شكل اكسسوار عادي يصلح اما لبس فأدري انه قديم

وهذي الشوزين اخذتهم كذا عجبتني واخذتهم ينفعون مع اي شي ..

وان شاء الله اصور لكم باقي الأشياء اللي شريتها بس موب الحين لما القى تفاعل منكم :(
Dandosh
Dandosh
كتير عجبوني أغراضك ما شاءالله ذوقك حلو
عيون تعانق بصمت
اخيرا حد دخل وشارك :)

يسلموو من ذوقك ياعسل بس ماوريتينا وش شريتي ؟؟
أميرة الكادي
أميرة الكادي
ماشاء الله كل مشترواتك ناااااااااااايس
عيون تعانق بصمت

يسلموو ياقمر من ذوقك يانايس .. :27:
بس ماشفنا أشياءك ؟؟