مين راحت عيادة الدكتورة حبيبة للتقويم الاسنان؟؟؟؟؟

الصحة واللياقة

سلام ...............
ناوية أعمل تقويم بإذن الله
بس أبي مساعدتكم مين جربت عيادات الدكتورة حبيبة لتقويم الاسنان إللي بغرب الرياض
بليز أقرب مكان لي
شغلهم كيف ؟؟؟؟حلو وإلا شين
أسعارهم غالية أو مناسبة ؟؟؟

وياريت إللي ما تعرف :44:ترفع لي الموضوع الله ينولها إللي في بالها ويجزاها خير
ويالله ياحلوات أنتظر ردودكم
:angry:
5
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بكبريائي ملكة
أرفعو الموضوع الله يرفع قدركم
توقيع فنانة
توقيع فنانة
ابدا ابدا لاااااااااااااااااااااااااااااا تروحين عندهم الله لايوفقهم ان شاء الله

جمييييييييييييييع اقسامهم فااااااااااااشله اختيارهم للدكاتره فاشلة جداً وطريقة معاملتهم مع الدكاتره افشل

تخيلي صالي معهم 3 سنوات وقف على اسناني 4 دكاتره لحد الان كل واحد يسوي الطريقة الي تعجبه وانا المفروض مدتي سنة وأكثر شي سنة ونصف !!!!!!!!!!!!!!! تخيلي !!

وكله بسبب لعبه واستهتارهم وإذا إشتكوا الناس على احد منهم نقلوه لفرع من فروعهم الثانية

لا لا لا كلللللللللللللهم خااااااااااااااااايسييييييييين

الله لايوفقهم انا صار لي شهرين الحين ماني ملاقية دكتور من كثر ما يهربون الدكاتره منهم
بكبريائي ملكة
ابدا ابدا لاااااااااااااااااااااااااااااا تروحين عندهم الله لايوفقهم ان شاء الله جمييييييييييييييع اقسامهم فااااااااااااشله اختيارهم للدكاتره فاشلة جداً وطريقة معاملتهم مع الدكاتره افشل تخيلي صالي معهم 3 سنوات وقف على اسناني 4 دكاتره لحد الان كل واحد يسوي الطريقة الي تعجبه وانا المفروض مدتي سنة وأكثر شي سنة ونصف !!!!!!!!!!!!!!! تخيلي !! وكله بسبب لعبه واستهتارهم وإذا إشتكوا الناس على احد منهم نقلوه لفرع من فروعهم الثانية لا لا لا كلللللللللللللهم خااااااااااااااااايسييييييييين الله لايوفقهم انا صار لي شهرين الحين ماني ملاقية دكتور من كثر ما يهربون الدكاتره منهم
ابدا ابدا لاااااااااااااااااااااااااااااا تروحين عندهم الله لايوفقهم ان شاء الله ...
مشكورة يا قلبي
والله يعينك عليهم سبحان الله صارلي ظروف وما قدرت أعمل أسناني
وسبحان الله كل تأخيرة فها خيرة ........ الحمد الله إللي ربي أرسلك بعد ما كتبت الموضوع ب 4 شهور أنقذتيني وأنا والله كنت ناوية أروح لهم بس خلاص بدور مستشفى غيره :26:
احاسيس كاذبه
احاسيس كاذبه
فيه عيادات سعود نقشبندي دكتور مروان كثير يمدحونه
بس انا ماجربته لان مواعيدوهم بالصباح ونا ماقدر
واسعارهم حلوه
بكبريائي ملكة
فيه عيادات سعود نقشبندي دكتور مروان كثير يمدحونه بس انا ماجربته لان مواعيدوهم بالصباح ونا ماقدر واسعارهم حلوه
فيه عيادات سعود نقشبندي دكتور مروان كثير يمدحونه بس انا ماجربته لان مواعيدوهم بالصباح ونا...
مشكورة الله يسعدك دنيا وآخره بس وين موقع العيادة