الى كل اخواتى من تعرف لماذا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتى انتم عارفين قصتى ومحاولاتى فى عمليه الحقن المجهرى عملت ثلاث مرات ولم تنجح واالان سو ابداء فى المحاوله الرابعه اربع محاولات فى خمس سنوات اتمنى ان الله مايضيع لى تعب وانتم كمان اخواتى الله يخليكم ادعولى ادعولى لانى بحاجه الى الدعاء لقد وصف لى الطبيب هذه المره اسبرين وحمض فوليك واول مره اخذ اسبرين ويجب ان اخذه قبل العمليه بشهرين تقريبا اخواتى من تعرف ماهى فائده الاسبرين وهل له مضار ارجوكن ابغى رايكم :06:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسايم الفجر
نسايم الفجر
الله يرزقك اختي ويرزق كل محرومة بالذريه الصالحه يارب.............
اما الاسبرين ما اعرف وش ظيفته بالنسبه للي يرغبون في الحمل اللهم انه يعطي سيوله للدم والاوكسجين للبيبي ......وان شاء الله نسمع عنك الاخبار الحلوة:26:
ندى البحر
ندى البحر
الله يرزقك الذريه الصالحه
وان شاء الله تنجح هذه المحاوله وتفرحينا :26:
اما من ناحيه الاسبرين انا عطونى اياه عشان الاسقاط يعنى اخذه من اول ما احمل بس مايستمر الحمل الحمد لله
وهو ماله اي مضار ومدام الدكتور عطاك اياه ان شاء الله فيه فايدة
أذكار
أذكار
أختي...........وردة النرجس أنا سمعت كثير حوامل أستخدمو أسبرين ما في اي ضرر المهم طمنين على صحتك
ودي أسألك عن الحقن المجهري من البداية الى النهاية ومن يسويه لك طبيب أوطبيبة وش أفضل المراكز في
جدة ..........ومشكورة وأدعيلك من كل قلب أنشاء الله تنجح العملية .......ويعطيك العافية
وكمان :04: :04:
باتونيا
باتونيا
ان شاء الله تحملين يارب
وانا خذيته مع الفوليك بس كان اسبرين اطفال لان اسبرين الكبار خطر

:26:
* ام تالا *
* ام تالا *
اختي وردة النرجس .....الله يكون بعونك ويحقق لك مرادك ومايضيع تعبك هالمره ويعطيك اللي تتمنين يااااااااااااااااااااارب .....

قلبي معاك ودعواتي الصادقه :24: