شتات الأمل

شتات الأمل @shtat_alaml

محررة برونزية

جعل من دخل موضووعي وساعدني الفردوووووووووووس الاعلى يارب

اطباق عالم حواء

بنات

ساااااااااااااااااااااااعدوووني

تكفووون بكره عندي عزيمه وابي حــلى عشااااااااااء

جعل والدينكم في الجنه وش اسووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي ابي حلى سهل

على فكره ترى بعض المقاادير مو عندي

مثل كيك سيرسرول وبسكوت الاوريو وبسكوت داجيستف ماعندي

تكفوون لاتصعبوونها ابي شيء سهل

انا والله ابوووي مساااافر وماعندي احد يجيب مقااادير

ردواااااااااااا
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمسمه22
سمسمه22
هلاااا والله وغلااااا تامرين امر ياحبيلتس بعطيتس حلى الكيوي
يارب يصير عندتس كيوي ولا تقدرين تستبدلينه بشرايح اناناس
شووفي اول شي حطي شررايح كيك اي كيك بعدين بالخلاط قشطهوحده وظرف دريم ويب و ظرف كريمه وتصبينه على الكيك بعدين تصفين على هالخلطه شرايح الكيوي ولا الاناناس بعدين تدخلينه الفريز كذا نص ساعه
بعدين تحطين علبه ببسي وظرف كريمه على النار يغلون لمين يفور بعدين صبيه على الصينيه على الشرايح نفسهااا علشان ماينحااس
اذ ففكرت ولقيت واحد ثاني برجع اكتبه ودخليه الثلاجه وبالهناء والعافيه
شتات الأمل
شتات الأمل
ياجعلك ووالدينك ومن يعز عليك بالجنه والرضى يارب ان اغفر لذنوبها وطهرها واسترها يارب كما ساعدني ياااارب

وخيتي سمسمه

المشكله انا في حي مافيه توصيل طلبات ماعندي ببسي ولا عندي كيووي ماينفع شرائح تفاااااح هههههههه ادري بتضحكين بس والله اني اتكلم بجد

طيب الكيكه اسووي اي كيكه عااااااااااادي ولا لازم نووع محدد
ابنة ام المؤمنين
شوفي وانا اختك هذا حلى سرررررررريع ولذذذذذذذذيذ جعل من علمتني طريقته بالجنه ...بصينيه صفي بسكؤيت شاي مغمس تغميس سريع بماء معه شوي نسكافيه واذا ماعندك نسكافيه غمسي بحليب صفي طبقتين من البسكويت ثم ضعي بالخلاط 2 الى 3 ظرف دريم ويب ومعاه ظرف كريم كراميل وايضا علبتين قشطه وخلطيهم مع بعض وصبي الخليط على البسكويت بالتساوي ثم دخليه الثلاجه لمدة 2الى 3 ساعات وبعدها طلعيه من الثلاجه وزينيه بشوكولاته ورشي مكسرات اي نوع عندك بشرط مايكون مالح وقدميه بالعافيه
سمسمه22
سمسمه22
لا اي كيكه شكوولاته انا صرراحه احط كيك امريكانا اللي بقصدير اسرع لي

شووفي هالرابط ياارب يجي على المقادير الموجوده عندتس
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=254336

طيب راعي البقاله مايوصل غريبه والله
وشِِِلون مااغليگ
طيب سوي حلا الكيري سهلللللللل مره

اول شي تطحني بسكوت وافركيه مع زبده او زيت وملعقه قشطه ورصيه ع الصينيه

ثاني شي 6 حبات كيري وحليب نستله اذا مافيه حليب نستله حليب بودره وشويه مويه وسكر في الخلاط وصبيها ع البسكوت

ودخليها الفرن لحد ماتتماسك

ثالث شي تحطي ع النار كاس مويه وظرف كريم كراميل وملعقه نسكافيه وحركيها وخيها تبرد شوي وصبيها على اخر طبقه ودخليها الثلاجه واستمتعي بالطعم

دعووووووووووووواتك لي ولوالدي بالشفاء العاجل