ما111سة

ما111سة @ma111s

عضوة جديدة

ندااء عااجل الى ام لانا صااحبة حنا التنعيم تكفين انقذيني ويا شوشتي وراي زوااج\ قديم

العناية بالشعر

بنااااات تكفوووووون سااااااااااااااااعدووني زواااااجي با العيد

الساالفة

عندي بنت عم استخدمت حنا التنعيم حق ام لانا المهم النتيجة روووووعة عليها قليلة وانا اعتمدت عليها اخذ الرقم منها الي صاار انوالرقم انمسح مدري مااحفظتة
اناياابنات محتااجتها تكفوون قااهرتني وياا شعرها وتدلع وانا على وجة زوااج وابي ارتااح من شوشتي (مايحس با النار الا وااطيها)

وقاالت لي بنت عمي ان لها اسم ثااني بمنتدى فراشةاسمها ام الياس الدمام شلوون ياابنات ابحث عنها با المنتدى عشاان ابي اتواصل معها واخذ رقمها

تكفوووووووووووووووووووووون جااوبووني
اول شي
اذاا تعرفون رقمها لاني محتااجتة
وثااني شي

شلون طيب ابحث عن اسمها با المنتدى

اماانة امااانة الي تعرف لاتبخل علي وتراني مااسجلت با المنتدى الاعشاان اخذ رقمها....لاتخيبوون ظني يكفي هم العرس مو نااقصة هم شعري

انتظركم
22
5K

هذا الموضوع مغلق.

الذوووق
الذوووق
اختي كيف شعر بنت عمك اذا لونة اسود انا اعرف الخلطة واقدر اجيبها لك لانها تعنم الشعر وتخلية اسود اذا لا عطينا خبر اذا عرفتي عنوانها
ما111سة
ما111سة
بنت عمي علمتها ام لانا كيف تتحكم با الون من خلال الاضاافات لموية العجن يااانك تحطين كركدية للون عنابي غاامق
او كركم ونسكاافية وبابونج للون البني وبا المعة بعد وانا بنت عمي طلع بني غاامق مثل لوون الحنا باين طبيعي
يااخذ العقل ااااااااة ياالقهر
وعلمتها على نظاام عنااية علشاان تحاافظ على شعرها مجموعة زيووت +امبولات +حبوب فيتامين

ام لانا بليز >>>>>>ندااء استغاااااااااااااااااااااااااثة
ما111سة
ما111سة
بعدين الي مريحني لها انها هي بنفسها تسوويها يعني تعرف المكونات انا اقدر اجيبها من برة بس ايش يضمن لي مكونااتها ممكن تكون قوية و تطيح شعري
بنت عمي لها 8 شهوور وشعرها مااتغير ويووم جيت على حظي ابي رقمها وتقوولي مو عندي انمسح انا الحين بعد سويت ندااء لها بمنتدى فراشة وررااااااااااااح اعلمكم برقمها اذاا اخذتة وراااح ارفع موضووعي لها لان الحنا رهييييييييييييييييييييييييبة
ما111سة
ما111سة
بناات وا**** بموت من القهر لدرجةاني احياانا اضن انها مااتبي تعطيني الرقم
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
ماااااسه
ياترى؟؟
ليش أحس؟؟
أن أنتي نفسها أم لانا :22:

:25::55: