مهاة الرياض
مهاة الرياض
aعلى بالى انها دروسسسسك يامهووو عيونى سارت كدا 5_5 !!!! قولت كيف كيف فاتتنى دروس مهوو ... الف شكر على النقل ياحلووه وتسلم يمين المستانس وربي يجزاه خير وان شاء الله احاول اطبق ولو بعضها
aعلى بالى انها دروسسسسك يامهووو عيونى سارت كدا 5_5 !!!! قولت كيف كيف فاتتنى دروس مهوو ... الف...
عجبتني " عيونى سارت كدا 5_5 !!!! "
الله يحييك
انا عجبني الدرس 1 و5 و6
واكثر شي 1
بانتظارك
:26:

غصن الريحان2
غصن الريحان2
عجبتني " عيونى سارت كدا 5_5 !!!! " الله يحييك انا عجبني الدرس 1 و5 و6 واكثر شي 1 بانتظارك :26:
عجبتني " عيونى سارت كدا 5_5 !!!! " الله يحييك انا عجبني الدرس 1 و5 و6 واكثر شي 1 بانتظارك :26:
يعطيك العافيه مهاة ...اكثر شى عجبنى الفضاء وطبقته وش رايك:42:
مهاة الرياض
مهاة الرياض
ماشاء الله عليك
والله احسبها الصورة الاصلية
بس ترى الاصلية اصفى شوي
يعني صورتك فيها النجوم والكوكب الايسر ماهم صافين 100\100
وغير ذلك ماشاء الله تطبيقك صح وحلو ومضبوط يا مضبوطة << على الساعة كم ؟
غصن الريحان2
غصن الريحان2
ماشاء الله عليك والله احسبها الصورة الاصلية بس ترى الاصلية اصفى شوي يعني صورتك فيها النجوم والكوكب الايسر ماهم صافين 100\100 وغير ذلك ماشاء الله تطبيقك صح وحلو ومضبوط يا مضبوطة &lt;&lt; على الساعة كم ؟
ماشاء الله عليك والله احسبها الصورة الاصلية بس ترى الاصلية اصفى شوي يعني صورتك فيها النجوم...
ممممممممممممشكوره ..انا معك ما ادرى ليه الكوكب الكبير لما سويت له نسخ من الصغير ما طلع صافى
وثانيا الالوان ما حطيتهم نفس اللى بالدرس بالضبط ..

والاهم فرشة النجوم ما حصلت نفس الفرشه :icon33: اللى استخدمها تصدقين اخذت الفرشه بس الوقت كله
دوختنى :09:
مهاة الله يعطيك العافيه وانا مستا نسه من ملاحظاتك ...افضل من ان الواحد يجامل وهو فيه بعض العيوب :42:
طولت عليك حبيبتى..شكرا لك مره ثااااااااانيه:26::icon35:
ام هاروون
ام هاروون
مشكوووووووووووووووووره لي عوده بأذن الله