تجربتي مع سورة البقره سبحان الله

العناية بالشعر

كيفكم ياحلوات

بدخل فالموضوع على طول

انا شعري له سنييييييييييييييييييييييييييييين يتساقط لين الحين صار اصلع مع مرتية الشرف

المهم حللت ولا طلع معي شي عالجت ولا نفع معي شي صكيت براسي فالجدار برضو ماطلع معي شي

برضو المهم قريت عندوحده بس ماحسيت بتغير

بس قررت اقرا سورة البقره وداومت عليها 41 يوم قسم بالله ان شعري عقبها سبحان الله رااااااح صلع

ليش مدري سبحان الله انا اقول يمكن ان فيني عين قويه وان القراءه كانت قويه عالشعر

حتى رحت شيخ وقرا علي وبرضو زاد التساقط عقبه بشكل خرافي

مدري وش السالفه جاتني حاله نفسسيه انا لو اعرف السبب كان بطل العجب

ماخليت شي ماحطيته بس ولااااا فايده

انتم وش رايكم ومن جربت العين في شعرها وراحت او مع سورة البقره

ابي تجاربكم او مشورتكم ولكم دعوه من قلب:44:
42
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفرح بقدومي
الفرح بقدومي
الله يشفيك يالغالية ويعافيك ...امين يارب
**بنت التميمي**
شووووووووفي ياوخيتي.. الحل باذن الله.. انك.. تجيبين زيت زيتون مقري عليه.. ويفضل انك انتي اللي تقرين علية.. لان قرايتك بتكوون من قلب.. ودهني شعرك منة..

بنتي الكبيرة شعرهاا ماشاااااااء الله الين ركبهاا وناعم وكثيف اااااه لو تشوفونة الان حسبي الله ونعم الوكيل على كل حاسد.. الان يروووووووع. تعبت معه.. وبصراحة انا غلطانة خليتة ملفت للانتباه وصكتها عين ماذكرت ربي

والان بالاسبوع احط زيت زيتون مقري عليه انا قارية عليه ايات الحسد ودعيت ونفثت فييه..

والان شعرهاا ارحم من قبل بس لازال ماحد يقدر يمشطة هي تبكي وانا ابكي.. وقصيتة الاسبوع اللي طاف ولافااد

يتساقط ومتشاااابك على انه ناعم امشطة واحاوا افك التشابك ويالله ازينة بعدين اظفرة ويرجع من بكرة متشابك فجأه صار كذا ويتساقط وهي ياعمري طفله .. والان اشوة ادعي الله وسمي وامسحي عليه .. ودهنية بزيت مقري عليه
ماجيستك
ماجيستك
ونعم بلله هذا كلام الله ولا احد يقدر يعترض عليه اتحصني واذكري الله واستغفري وبطلي تفكير علشان كل ما اتوترتي يزيد التساقط والله يحميك ويشفيك ويبعد عنك كل شر وعين.
( زينة )
( زينة )
ماشا ءالله
ليييييييين
ليييييييين
امييين ويجزاكم الجنه يارب

بس سبحان الله من جد تجربتي صعبه وبقووووه للان ولا شي نفع معي الله المستعان بس