لميس العنا
لميس العنا
البنات ماقصروا علموك لكن فيه معلومة ابغى اعلمك اياها انك ما تغسلي البيالات والفناجيل المذهبة والاباريق بفيري لانه يروح لمعتها ,
رومنسيه زوجها
وه بس عليكن كلكن جزاكن الله خير وجعل ربي يرزكن ويشفيكن ويحقق امنياتكن باخر وقت من الجمعه اللهم امين ويفرج اهمومكن ويسعدتكن بدنيا واخره انا ياطويلات العمر من محافظات الشرقيه وتعرفون المحافظات بسنه تجيب شي حلو ابي اروح لدمام وش احسن شي انا سمعت ان فيه مصمم يصمملك المواعين الي تبين بس انه غالي مو مهم اهم شي ابيض وجه رجالي عند اخوياه لان قووووويه لما يجي زوجك ويقول والله مجلس افلان كشخه وذرب وماقصرت امرته المواعين الي تمنظرين فيهن من النظافه وزين وذوق انا انقهرت حسيت انها نغزه لي عاد قلت مالي الا انتن بعد الله وماقصرتن فديتكن كلكن
حوحه مدلعه
حوحه مدلعه
مثل ماقالوا البنات ماشاء الله ماقصروا بس عند غسيل الأواني استخدمي الخل تطلع كانها جديده والشغاله إذا ماخلصت 4شهور ممكن تبدليها من المكتب وإذا فات هدديها بخصم الراتب بتفهم على طوووول والله يعينك وييسر امرك 00وروحي للثقبه عندكم الأواني يااااااابلاش ومررررره روعه دبش أخو زوجي منها للمطبخ وكلها فخمه روحي بدون ترددوسلامتك دعواتك
رومنسيه زوجها
يعطيك العافيه اختي الثقبه الثقبه قداااااام نروح وليه مانروووح الله يسعدك ويرزقك ويوفقك ويحقق امنياتك كلها يارب يارب يارب يارب يارب
عمة الحلوين
عمة الحلوين
اذا انتي بالخفجي وتقدرين تروحين الكويت قضي من هناك البيالات والفناجيل عندهم اشياء غريبه حتى الاواني
واذا بتجين الخبر والدمام فالظهران قبال مجمع الظهران السيف للاواني روعه
وفي الثقبه زي ماقالت الاخت محلات فيها اشياء غريبه وارخص في الاسعار وبتلاقين الكاسات اطقم والبيالات والفناجيل طقم مع الدلال فيه محل اسمه الطائر الممتاز يكون مقابل ربيع بيروت
اذا بغيتي شي لايردك الا كيبوردك ارسلي عالخاص اوكي
الله ييسر امرك وقولي لشغالتك المطفوقه اي شي يخرب في وقته هذا بخصمه والله تخاف واغراض رجلك الجديده خليها كل شي بكرتونه ولا تتليقف عليهم