حرم الأستاذ
حرم الأستاذ
انتوووو الي عودتوا رجااالكم انهم مااا يراضونكم تدرون ليه ؟؟؟

لااانكم تزعلوون على اشياااء تااافه جداً اقوله لااا تقولي كذا ويزعل يحقله

زوجك يااحبيبتي تفكيرك مو مثلك شااايل هم ومسؤليه كبيره على راااسه

روووحي اجلس واقراي في عاالم الاراامل الله يرحم ازواجهم ويعينهم على تربيه ابنااائهم وعلى متطلباات هذه الحيااه

شوفي كيف يكون تفكيرهاا غييييير عن تفكيرك انت وانا والثانيه والثاالثه لان همها اكبر من كلمه لاا تقولي كذا وقولي كذاا

روحي شوفي الدكتوره شوفي الطالبه شوفي المعلمه متى تقاابل زوجهاا وش بينهم خلااص كلهم منتهين كل واحد يونس الثااني

من تعب اليوم الي مر فيه وروااتبهم يوفرونهااا لمستقبلها مشااركه زوجهاا بالهم والمسؤليه الي هو فيهاا

انااا كنت مثلك السنتين الاولى من زوااجي على اتفه من التااافه اقوم مشكله وزعل ماا بعده

نصحتني اختي اني اشغل نفسي دخلت دار تحفيظ قرااان والله استفدت كثير ارجع البيت ابي براامج صاار زوجي يدور الجلسه

معي

أشغلي نفسك عنه نصيحه قالتها اختي واقولها لك

اما مساااااألت ليه حنااااا انتنااازل ؟؟؟؟؟؟

انا أساااااااالك !!!! ليه الرسول صلى الله عليه وسلم كرر في الحديث أمك ثم امك ثم امك ...؟؟؟؟؟؟

لااااان القلب اوسع والصدر احن والابتساااامه والنعووومه هذه كلهاا هي الي تخليناااااا نتنااازل لاااان انوثتنا وطيبتنا الي خلقهاا

الله لناا ليسكن الرجل اليهاا وينسى تعبه والمشقه الي يعاانيها في يومه

انتي غيري طريقتكي مع زوجك خليكي اهداء تنااازلي كثيرر ابتسمي دااائمااً يقول شي قولي ابشر حاااضر

ماا طلبت شي فالبداايه يحسك تستهبلين او ورااك شي زي زوجي بعدين لااااااااا والله رغم انفه ليحتركم لاانك خليتيه يحترااامك

بطريقتك هذه

والله يوفقك ويوفق كل البناات ان شاء الله
احلي رورو
احلي رورو
انتوووو الي عودتوا رجااالكم انهم مااا يراضونكم تدرون ليه ؟؟؟ لااانكم تزعلوون على اشياااء تااافه جداً اقوله لااا تقولي كذا ويزعل يحقله زوجك يااحبيبتي تفكيرك مو مثلك شااايل هم ومسؤليه كبيره على راااسه روووحي اجلس واقراي في عاالم الاراامل الله يرحم ازواجهم ويعينهم على تربيه ابنااائهم وعلى متطلباات هذه الحيااه شوفي كيف يكون تفكيرهاا غييييير عن تفكيرك انت وانا والثانيه والثاالثه لان همها اكبر من كلمه لاا تقولي كذا وقولي كذاا روحي شوفي الدكتوره شوفي الطالبه شوفي المعلمه متى تقاابل زوجهاا وش بينهم خلااص كلهم منتهين كل واحد يونس الثااني من تعب اليوم الي مر فيه وروااتبهم يوفرونهااا لمستقبلها مشااركه زوجهاا بالهم والمسؤليه الي هو فيهاا انااا كنت مثلك السنتين الاولى من زوااجي على اتفه من التااافه اقوم مشكله وزعل ماا بعده نصحتني اختي اني اشغل نفسي دخلت دار تحفيظ قرااان والله استفدت كثير ارجع البيت ابي براامج صاار زوجي يدور الجلسه معي أشغلي نفسك عنه نصيحه قالتها اختي واقولها لك اما مساااااألت ليه حنااااا انتنااازل ؟؟؟؟؟؟ انا أساااااااالك !!!! ليه الرسول صلى الله عليه وسلم كرر في الحديث أمك ثم امك ثم امك ...؟؟؟؟؟؟ لااااان القلب اوسع والصدر احن والابتساااامه والنعووومه هذه كلهاا هي الي تخليناااااا نتنااازل لاااان انوثتنا وطيبتنا الي خلقهاا الله لناا ليسكن الرجل اليهاا وينسى تعبه والمشقه الي يعاانيها في يومه انتي غيري طريقتكي مع زوجك خليكي اهداء تنااازلي كثيرر ابتسمي دااائمااً يقول شي قولي ابشر حاااضر ماا طلبت شي فالبداايه يحسك تستهبلين او ورااك شي زي زوجي بعدين لااااااااا والله رغم انفه ليحتركم لاانك خليتيه يحترااامك بطريقتك هذه والله يوفقك ويوفق كل البناات ان شاء الله
انتوووو الي عودتوا رجااالكم انهم مااا يراضونكم تدرون ليه ؟؟؟ لااانكم تزعلوون على اشياااء تااافه...
اختي مشكوره فعلا انا يبغى لي اشغل وقتي بس مش دفاشه الي يسويه؟؟طيب انا لومثلا قلتله شي يضايقه حتى لوانه تافه جا وسوالي سالفه؟لييييش
للوفاءعنوان
للوفاءعنوان
انتوووو الي عودتوا رجااالكم انهم مااا يراضونكم تدرون ليه ؟؟؟ لااانكم تزعلوون على اشياااء تااافه جداً اقوله لااا تقولي كذا ويزعل يحقله زوجك يااحبيبتي تفكيرك مو مثلك شااايل هم ومسؤليه كبيره على راااسه روووحي اجلس واقراي في عاالم الاراامل الله يرحم ازواجهم ويعينهم على تربيه ابنااائهم وعلى متطلباات هذه الحيااه شوفي كيف يكون تفكيرهاا غييييير عن تفكيرك انت وانا والثانيه والثاالثه لان همها اكبر من كلمه لاا تقولي كذا وقولي كذاا روحي شوفي الدكتوره شوفي الطالبه شوفي المعلمه متى تقاابل زوجهاا وش بينهم خلااص كلهم منتهين كل واحد يونس الثااني من تعب اليوم الي مر فيه وروااتبهم يوفرونهااا لمستقبلها مشااركه زوجهاا بالهم والمسؤليه الي هو فيهاا انااا كنت مثلك السنتين الاولى من زوااجي على اتفه من التااافه اقوم مشكله وزعل ماا بعده نصحتني اختي اني اشغل نفسي دخلت دار تحفيظ قرااان والله استفدت كثير ارجع البيت ابي براامج صاار زوجي يدور الجلسه معي أشغلي نفسك عنه نصيحه قالتها اختي واقولها لك اما مساااااألت ليه حنااااا انتنااازل ؟؟؟؟؟؟ انا أساااااااالك !!!! ليه الرسول صلى الله عليه وسلم كرر في الحديث أمك ثم امك ثم امك ...؟؟؟؟؟؟ لااااان القلب اوسع والصدر احن والابتساااامه والنعووومه هذه كلهاا هي الي تخليناااااا نتنااازل لاااان انوثتنا وطيبتنا الي خلقهاا الله لناا ليسكن الرجل اليهاا وينسى تعبه والمشقه الي يعاانيها في يومه انتي غيري طريقتكي مع زوجك خليكي اهداء تنااازلي كثيرر ابتسمي دااائمااً يقول شي قولي ابشر حاااضر ماا طلبت شي فالبداايه يحسك تستهبلين او ورااك شي زي زوجي بعدين لااااااااا والله رغم انفه ليحتركم لاانك خليتيه يحترااامك بطريقتك هذه والله يوفقك ويوفق كل البناات ان شاء الله
انتوووو الي عودتوا رجااالكم انهم مااا يراضونكم تدرون ليه ؟؟؟ لااانكم تزعلوون على اشياااء تااافه...
اي والله صادقه اختي ..
بس اكيد الفراغ له دور بالحساسيه وبعد فترة الزواج لها دور .. لانه عند اهلينا متعودين على شي وتزوجنا تغير علينا اشياء كثيره .. خاصه البنت الي متعوده على الدلع عند اهلها وكيف يراعون احاسيسها ومشاعرها تبي الزوج زيهم .. بس الحمدلله الحين فهمت زوجي وهو فهم كيف انا وما سرت ادقق على كلامه وخاصه انه ما عنده الا اخت صغيره وعاش بين خواله كلهم رجال وتعرفين الرجال..مع ان كلامه مجرد مزح بس مدري كيف عقولنا ..بس الحين عادي اذا دفش بكلمه ارجع اقولها له احسه مبسوط وعادي مايتحسس منها .. واذا قلتله زعلت قال لا ادري تمزحين .. عرفت الحين ان الدنيا عوافي ولا يبيلها حساسيه زايده ..