معد صرت أحب أنظف بيتي والسبب

التنظيف والتنظيم

بنات بقل لكم سالفتي أحنا ساكنين بشقه وهي بصراحه حلوه ومعتقه وأحنا الحين نبني لنا بيت ملك ولسا مخلصين لياسه وزوجي كل ماأجتمع معه شويه فلوس كمل البيت على راحته يعني يبغى لنا سنه وزياده علشان البيت يخلص المهم كل شي في الشقه متكسر ويبغى له زبا له وأنتوا بكرامه المطبخ دواليبه معدومه وقديمه وحتى ماهو كامل وجه بس وغرفه عيالي شاريتها غاليه وملونه والحين متقشره وأبوابها كل شويه تطيح وقرفانه منها ودرج ولدي الصغير سنه ونص :04:مفتوح موديله كذا وكل شويه يمر عليه ويسحب الملابس وانا ارجع أرتبها وراه وحتى جزمه حاطتها بكرتون ويحوسها وغرفتنا غاليه ماكملت ثلاث سنوات ودروج السحب اللي تحت التسريحه تطيح على بعضها والمكاتب اللي بالبيت متقشره ومتكسره ويش أقول وايش اخلي كل شي خربان وما اشتهي ارتب مع أني والحمدلله معروفه عند أهلي وأهل زوجي بالنظافه والترتيب لكني طفشت أنا عارفه انكم بتقولون لي أصبري وراك بيت لكني طفشانه ومادري ويش أسوي أحس بيتي مايستاهل أرتبه خساره فيه التعب وماأتخيل أحد يجيني حتى لو أحد يمون علي وخصوصا أن أهل زوجي كل اجازه جايين تقفون عطوني حل
35
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوره لاتقولون لا
الله يكون في عونك ويعجل بخلاص بيتكم وتتهنون فيه=الحين انتي طفشانه خل كل شي يقعد متى
ماحسيتي نفسك ارتحتي خلصي اشغالك
#حلم انسانة#
#حلم انسانة#
نفس الحال انا كل مامسك شي يطيح في يدي والموية مقطوعة علطول فيه خلل في المواصير وانواع القرف عاد انا الا الموية اضايق مررة مقدر اقعد لحد امس كل الحمامات قطعت الموية فيها الا حمام قلت فرصة ودخلت استحم وحطيت الشامبو افتح الدش ولا نقطة وبكيت في الحمام والحمدلله كان فيه جالون مليان هي صح موية باردة بس مشيت بيها
لنرقى بالقران
مافي حل غير انك تشدي حيلك وترتبيه

الله يكون بعونك
ranat
ranat
تعوذي من ابليس ولاتشكيلي ابكيلك

اهيئ اهيئ
لنا 3 اسابيع بننقل والى الحين ماطلعنا زوجي ينشغل وانا كفتت نص العفش وباكياس وكل شوي حوسه مالي خلق اطلع ولا احد يجيني صرت مهمومه الله يسرها لك ولنا يارب
عندي لك حل حلو خخخخخخخخخ
شوفي غيري مكان دولاب ولدك المفتوح او حطي عليه ستارة بلاستيك وشديها بدبابيس
دواليب اولادك ودروجك حاولي تثبتينها بالغرى حق الخشب واذا دواليب ولدك متقشره حطي ستكرات او اشتري تجليد وقصصيه وحطيه
دواليب المطبخ ثبتيها لو منخرعة هههههههه بصمغ مسدس
واذا ماتقدرين تسوين الدواليب جيبي نجار
كلش ولا نفسيتك شدي الهمه

روحي الحين واشتري الاغراض خخخخخخخخخخخخ ادعيلي ان الله يوسع صدري ويزيل همي
مسميه ومصليه
مسميه ومصليه
ranat ranat :
تعوذي من ابليس ولاتشكيلي ابكيلك اهيئ اهيئ لنا 3 اسابيع بننقل والى الحين ماطلعنا زوجي ينشغل وانا كفتت نص العفش وباكياس وكل شوي حوسه مالي خلق اطلع ولا احد يجيني صرت مهمومه الله يسرها لك ولنا يارب عندي لك حل حلو خخخخخخخخخ شوفي غيري مكان دولاب ولدك المفتوح او حطي عليه ستارة بلاستيك وشديها بدبابيس دواليب اولادك ودروجك حاولي تثبتينها بالغرى حق الخشب واذا دواليب ولدك متقشره حطي ستكرات او اشتري تجليد وقصصيه وحطيه دواليب المطبخ ثبتيها لو منخرعة هههههههه بصمغ مسدس واذا ماتقدرين تسوين الدواليب جيبي نجار كلش ولا نفسيتك شدي الهمه روحي الحين واشتري الاغراض خخخخخخخخخخخخ ادعيلي ان الله يوسع صدري ويزيل همي
تعوذي من ابليس ولاتشكيلي ابكيلك اهيئ اهيئ لنا 3 اسابيع بننقل والى الحين ماطلعنا زوجي ينشغل وانا...
على راي الاخت لازم تعدلين فيه ومشيها الى ان يفرجها الله وتنقلين لان باقي وراك وقت على ماتنقلين والله يعينك وياربيوسع صدرها ويفرج همها