أوشـال
أوشـال
الحمدلله عزيزتي وادي الامان انه مافيج شي غير هرمون الحليب
ترى إن شاء الله سهالات ومـــا شـــاء الله كــان عندج أربع
يقرون عيونج وفرحونه ماعليه انتي استمري على العلاج
وبأذن الله ما يعدي شهر صفر الا أنا وانتي حوامل :)

وادي الامان انتي من وين ؟؟ فضوليه عذريها <<<< ترااها
يوكابد
يوكابد
زين اختى وادي الامان بس غريب الهرمون عندك عالي مره هل عملتي اشعة رنين مغناطيسي على الراس لانه انا الهرمون 50 واخر مره كان 24 ثم نزل الي 16 ومع هذا طلع عندي تضخم بالغده النخاميه هل سالتي الدكتور عن سبب ارتفاع الهرمون

والله يخليلك عيالك بعد انا عندي نفسك وكل حمل لازم كان علاج منشط وحبوب هرمون

الان مستمره على دوبرجين احسه احسن شىء ما ادري الحبوب الدونتكس احسها رفعتلي الهرمون

امس لي 10 ايام من يوم الدوره وجاني الم في جنبي الايسر من محل المبيض مغص شديد جدا ما قدرت اتحرك ما ادري ليه مع اني مو ماخذه لا منشط ولا شىء فقط دوبرجين .
الله يكتبلنا العافيه .
صلصه ايطاليه
صلصه ايطاليه
السلام عليكم خواتي امهات هرمون الحليب يوجد اختراع افضل من الدوستنكس وراح تدعولي خلطه راح تلقونها عند محل العسل اذا انتو بالكويت (عسل المرأه ) للهرمونات والتنشيط وايد يمدحونه ومجربينه كثيرات ولله الحمد بعد هرمونهم (1000) وبفضل ربي العزيز ينزل (500) مع الدعاء في كل سجده ان ينزل ويصير طبيعي والاستغفار والله يرزق كل محرومه تلقونه عند عسل المرشد والله مو دعايه ..
أوشـال
أوشـال
اختي يوكابد
انتي قياسك لهرمون الحليب يختلف عن قياس اختي وادي الامان
لانه تختلف القيسات فيه بنانو جرام وفي mul/

أختي صلصة ايطالية تسلمين على نصيحة وانا ماشية فيها هالشهر ومن صديقتي
والله يرزقني
وادي الامان
وادي الامان
اوشال.... الحمد لله رب العالمين....واللى عندى مكفين بس انا احب اليهال..وآمين احمل انا وياك بنفس الشهر ان شاء الله ..... انا من الكويت... وعادى سالى حتى لو عن عمرى .....:)

===================================

يوكايد ..... لا والله ما سويت اشعه بس ودى لانه فعلا وايد.... والحمد لله عاللى عندنا الله يحفظهم.....وان شاء الله نحمل هالشهر باذن الله ...