إذا كان زوجك يموت في البياض

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

ياحلوات ...كل وحده تقولنا ايش ممكن تسوي لما تكون هي سمرا ويجيها زوج يموت في البياض ...او يعتبره مقياس للجمال

كيف تصرف نظره عن هذي النقطه وتشغله بحاجه حلوه فيها....

قولو حيلكم الرهيبه ....تقوله وع ما احب الرجال إلي زي لونك ... عشان يصيرون في الهوا سوا

<<<ماعندي سالفه لو اسكت ابرك لي

موضوع كنا اليوم نحكي فيه وحبيت اعرف رأيكم

:angry: <<<<رفلاااااااا
28
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السيدة ماما
السيدة ماما
الواحد قبل ما يتزوج يكون مقتنع بللي بياخذها .. إذا هو بيموت في البياض خله ياخذله وحده بيضه .. مافي داعي يبهدل بنات الناس بطلباته .. و من اولها حيل ؟؟!!! .. لا لا خله يروح ياخذ الي على مزاجه احسن
شهاليـــــل
شهاليـــــل
وليش اسويله حيل عشان اصرف نظره

دامه شايف ومقتنع خلاص ينطم

بعد ... احايله ... هذا اللى ناقص والله
bonitaa
bonitaa
هو يعني بده يتزوجني على العمياني

ماهو شايفني وانا شايفه

بده وحده بيضاء كان راح تزوج البياض

حدا ماسكه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مس دندن
مس دندن
صحيح بيحكوا البنات
ليش يتزوج سمره ما دام بيحب البيض؟؟؟
في حد اجبره على الاختيار ؟؟؟
لكل لون محبيه.....فاذا كان يعشق البياض....ليش بالاصل ما اختار واحدة بيضة...والسمرا الها مين يحبها
روحــ لك ـــي
روحــ لك ـــي
يعني بنات بالعقل إذا الريال يحب البياض، والشعر الطويل، والرشيقه، والطويله، واللي تعرف تطبخ، والمثقفه، والأنيقه....إلخ

يوم بيتزوج بيدور كل وصف يحبه في البنت عيل عمره ما تزوج

أنا خطيبي يموت في الشعر الطويل وبالنسبه له مقياس جمال.. وأنا شعري وسط ومن يوم عرفت وأنا أطوله له وقلتله وهالشي فرحه.. بس طبعاً اقص عليه الأكيد شعري ما بيطول
بالمستوى اللي يحبه بس يالله يوصل وسط عشان ما يحس انه محروووم بالمررره

اللي سمرا وزوجها يحب البيض ندري أنه من الصعب انها تصير بيضا (طبعاً مب صعب صعب ياما شفنا سمر صاروا أبيض منا) ..
بس أنا اقولج أختي انا من وجهة نظري البسيطة أتوقع انه الحيله المناسبه انها تنسى سالفة البياض وتبرز أحلى مافيها سواء شعرها طبعها أسلوبها طبخها.. وكلها فترة وينسى البييييض من أساس.. لأن الإنسان إذا حب بجد يتغير ذوقه ويتماشى مع اللي حبه

وإذا ودها ودها تسوي تقشير كرستال وتستخدم خلطات طبيه للتبيض وأكيد راح تفتح شوي
تكسب شوية بياض مايضر نسايرهم باللي يحبونه تراهم دووووخه مابقى شي ما حبوه..
ماخلينا كريم تبييض على وصفة تنحييف على خلطة تطويل شعر ما سويناها عشان خاطر عيونهم (وياريت يثمر فينااااا الكروش لازالت والسحنه مب راضيه تنعم والشعر يطول سانتي ويتقصف نصه) .. بس يالله هذا احنا معاهم على الخط..