~*~وصـــايف~*~

~*~وصـــايف~*~ @osayf_2

كبيرة محررات

النوووووووووووم واو النوووووووووووووم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي العزيزات
اليوم حابه اشوف المشكله الي عندي هي عند غيري ولا لا

النوم ذابحني والله وحارمني من اشياء واجد
(خااااااااصه نومت الصبح)
ياويلي عليها قبل اتزوج ما كنت حاسه بحجم المشكله
لاني ماني مسؤله الا من نفسي انام واصحى مثل ما ابغى
تخيلو اني متخرجه من الجامعه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف واخر ترم طلبوني معيده بقسمي
لكن اختكم يوم فكرت فيها الا اني بنحرم من نومت الصبح قلت لااااااااا والف لااااااا <<<<<خبله

بعد الزواج عطاني ربي رجال نومته ساعه ساعه ومشالله عليه تكفيه
ومسميني عبدة النوم والمصيبه يوم صار عندي اطفال الله يخليهم ضاااااااع النوم

ادري بتقولون وين المشكله اذا حصلك فرصه نامي

المشكله اليوم الي تروح علي فيه نومت الصبح والله اخلاقي تصير ياسلام ولا اقدر اتحكم في تصرفاتي
وياكثر ما صارلي مشاكل مع زوجي من سبت النوم وهو الي الح علي اني اكتب موضوع في هالقسم<<<<<<<<< يالله كلكم قولو عااادي عشان يقتنع انه مو بس انا

ياربي شكثر اعاني
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راضيه بحكم الله
والله انا مثلك عاد الا نومة الصبح لااحد يلعب لي فيها,,,,,,,,,بس الصراحه انا مضايقه من نفسي احس كل شي يروح علي كسل وضياع وقت والشغل يتراكم عاد انا حاولت اعدل نومي مو راضي يضبط وبرضه نمت بدري نمت متاخر لازم انام الصبح
حكايات متناثرة
وأنا بعد مثلكم ...
ما في حد ما يتطنز علي بسبب النوم ..
ولو ما نمت احس بمطارق تضرب في راسي من الصدااااااااااااع
السيدة ماما
السيدة ماما
لا مب بروحج تعانين من هاي المشكلة
انا بصراحة مليت من كثر ما اشتكي و قررت خلاص ما اشتكي .. الشكوى لغير الله مذلة
بس ابغي اننااااااااااااااااااااامم .. بموت ابا ارقد رقدة طويييييييييلة .. بس من بعد صلاة الفجر يلين الساعة 12 .. بس
المشكلة
البيت و العيال و ابوهم و دراستي .. و الله هلاااااااااااااااااك
و هاي الايام فترة امتحانات احس نفسي مش ملحقة اسوي شي .. عشان جذيه اتنازل عن النوم .. يعني كل يوم سهرة اسويها شغل البيت الي ما اقدر اسويه و اليهال واعيين و بعدين ادرس
المشكلة الاعظم ان قلة النوم و التعب خلاني اصير عصبية .. حرام صرت اعصب على عيالي .. و انا ما ابغي اسوي ها الشي
بس الحمدلله لقيتلي حل
امسسسسسسسسسسك نفسي بالغصب .. و الله بالغصب .. إذا واحد منهم سوى شي .. أعظ لساني يلين ما أتألم قبل ما اسوي اي شي غلط و استعيذ من الشيطان .. و الحمدلله تعدي على خير
و البارحة كان مفروض اسهر عشان ادرس .. بس قلت خله يولي الامتحان و الله عيوني طلعوا على برع من قلة النوم .. حتى ولدي بو ثلاث سنوات يقولي انت تعبانه روحي نامي .. بس للأسف خبصت اليوم في الامتحان
و ميته من القهر عليه
شفتي يا وصايف .. مش انتي بس الي تعانين
الله يعنينا بس
متيمة حائل
متيمة حائل
ياحليلكن ان احسن منكن أنام نوم ماهو صاحي من 11إلى 12 لاوبعد أقيل الظهر ومعطيه البت والعيال والدراسه أشكل
ماما نت
ماما نت
عادي الي عندها فرصه تنام الين الساعه 11 او 12 مافيه مشكله بس الي عندها وظيفه او دوام الله يعينها عاد ايش تسوي مالها الى تصبر على وضعها