البكر +النفاس‏=‏.........‏ ابي حل ‏

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا احلى حوائيات في العالم كيفكم هذا ياطويلات العمر والسلامه انا والده ولي  ايام وابغى اسألكم في النفاس عن شغلات لاني بكريه وما اعرف بعض الامورابي اسال الحين الخياطه تعور احس زي الدبوس وتحرق واشطفها بمر واتنقع بماء دافي وملح في اليوم مره واحس بطني يعورني كان فيه هواء وعظامي بعد وظهري احسه بينكسر /// متى ابدا اهتم بشكلي من ناحيه الخلطات والكريماات ///متى اقدر اتحرك مثل اول بخفه وبدون الم /// شنو الاشياء اللي تدر الحليب/// شنو يساعد في التئام الخياطه وكيف طريقه استخدام كريم ميبو ؟ وشكرابليز اللي تدخل ترفع الموضوع بالصلاه ع النبي خذي اجر الصلاه ودعوه مني
11
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسة نواعـم
لمسة نواعـم
كم يوم لك نفاس لانه مو طالع ياليت تكتبينه

بعدين ليه تشطفين بمره لانه تشد الجرح ويمكن ماألتئم والافضل تشطفين فيها اذا طاحت خيوطك

وانا مثلك قبل شوي حسيت بنغز زي التقريص مكان الخياطه ورحت حطيت فيسودين البرتقالي خفت يكون التهاب والحمدلله راح
مع انه لي 25يوم ومدري عن الخياطه اهي طاحت او لا

وكريم ميبو المفروض من البدايه مستخدمته وطريقته تحطينه بوسط الفوطه واذا تقدرين ع الخياطه تحطينه سواء بمنديل او بأصبعك وانا الى الان مستمره عليه واهو اللي يساعد بالتئام الخياطه

واذا انتي بالعشرين الاولى الهمي حلب مرتين باليوم واغليه مع حليب عشان ظهرك والله بترتاحين

والحلبه والطحينيه اهي اللي تدر الحليب

واهم شئ لالالالاتجلسين كثير حاولي تحركين وتمشبن على خفيف

والله يعين ع النفاس
**هدوء الصمت**
**هدوء الصمت**
غسلي بماء دافي وجففي المنطقه وحطي زيت زيتون على مكان الخياطه

وماتشوفين شر
قشطه77
قشطه77
رفع
قشطه77
قشطه77