دروب الوصل
دروب الوصل
جزاك الله خير ام راما وصاحبه الموضوع
تنتظر فرج ربها
ياقلبي الله يعينك
اه ذكرت الاشهر الاالاولي
تخيلي لبست عباتي بنحاش من شدة الوحام
واصيح من قلب مادري وين اروح
لااالمشكله ابلغ زوجي علشان مايقلق ههههههههه
والقاه قدامي ويسايرني لين اهدا
من جد الله يعظم اجرنا على الوحام
تنتظر فرج ربها
ياقلبي الله يعينك اه ذكرت الاشهر الاالاولي تخيلي لبست عباتي بنحاش من شدة الوحام واصيح من قلب مادري وين اروح لااالمشكله ابلغ زوجي علشان مايقلق ههههههههه والقاه قدامي ويسايرني لين اهدا من جد الله يعظم اجرنا على الوحام
ياقلبي الله يعينك اه ذكرت الاشهر الاالاولي تخيلي لبست عباتي بنحاش من شدة الوحام واصيح من...
على فكره سمعت دكتوره تنصح بالموز يبعد الااكتئاب
تراه حلو هالفتره كثرو منه
وديان وفراس
وديان وفراس
انا وحمي زيك واشد واكثره تنويم ومالقيت لي حل حتى حبوب زنتاك اصرفوها لي واصرفو لي حبوب مضاده لترجيع بس والله مانفعت معي والله ابكي زي الطفل وكنت اقول لزوجي خلاص مابيه دخل يدك وطلعه والله حتى شعري يقعد شهر مامشطه وانا هذا 5 حمل وكل حمل يجي الوحم اشد من غيره الحين انا اخر السادس صح الوحم خف بس مازال معي مثل الروئح ماحبها سوء العطريه او الشينه ماحب اطلع من البيت ماحب ريحة الطبخ ومو اي شي اكله ونومي كثير ودايم تعبانه والم في جسمي ويالله اشتغل في بيتي واهملت نفسي وزوجي وعيالي والحيم الم في الجهة الليمين عند الكبد وظلوعي لدرجه اني اصيح ومن شدة الالم اقوم من نومي خليها على ربك بس. اشربي نعناع مغلي يخفف شوي على المعده
kkll
kkll
أنا غثياااان و مراره بحلقي على طول انحرمت من شرب المويه أتمنى اشرب قالت لي الدكتوره حطي قطرات ليمون عالمويه واشربي بس مانفعت الروايح تعبت منها صوابين شامبو لوشن معطرات جو وأحس بخمول وتعب
أتعب من ريحة الطبخ و القهوه اول شي كرهته و ماأطيق ريحة الخبز و التوست
جربت الزنجبيل و البسكويت المالح مانفع معايه حتى حبوب الغثيان مانفعت
الموز أحياناً يخفف شوي
الله يشفيني و يشفيكم