حلم لايموت

حلم لايموت @hlm_laymot

محررة برونزية

اللي تضبط التوووفي تلحقني بالطريقه

اطباق عالم حواء

خواااااتي جربت اعمل التوفي وماضبط معي

بس حطيت القشطه تكتل السكر

ياليت تعطوني الطررريقه الصحيحه

وقرأت عن النستله في قدر الضغط اللي تعرف هالطريقه تساااعدني

بإنتظاااااركم حوائيااات
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vanilla babe
vanilla babe
شيلي التغليف الورق عن علبة النستلة وحطيها في قدر ضغط وحطي الموية الى الحد المعروف حق القدر بحيث انها تغطي العلبة وقفلي القدر وخليها يطبخ ساعه ل ساعه او ساعه ونص طلعيها من الق\ر وخليها تبرد وافتحيها وتمتعي

طريقة التوفي العادي حطي سكر ومعه قطرة موية ومكعب زبدة وخليها على النار الى ان تذوب ويصير ذهبي اشقر انتبهي لايسود بعدين يمرر طعمة
وحطي علبتيه قشطة وحركي راح يتكتل معاك عادي افضلي حركي بروقان لين يسيح السكر المتجمد وانا احط نقطة فانيلا للطعم
حلم لايموت
حلم لايموت
شيلي التغليف الورق عن علبة النستلة وحطيها في قدر ضغط وحطي الموية الى الحد المعروف حق القدر بحيث انها تغطي العلبة وقفلي القدر وخليها يطبخ ساعه ل ساعه او ساعه ونص طلعيها من الق\ر وخليها تبرد وافتحيها وتمتعي طريقة التوفي العادي حطي سكر ومعه قطرة موية ومكعب زبدة وخليها على النار الى ان تذوب ويصير ذهبي اشقر انتبهي لايسود بعدين يمرر طعمة وحطي علبتيه قشطة وحركي راح يتكتل معاك عادي افضلي حركي بروقان لين يسيح السكر المتجمد وانا احط نقطة فانيلا للطعم
شيلي التغليف الورق عن علبة النستلة وحطيها في قدر ضغط وحطي الموية الى الحد المعروف حق القدر بحيث...
يعطيك العافييييه اختي الف شكر

بس سؤال اتعامل مع النستله تعاملي عادي مع قدر الضغط
اقصد انه احطها وانتظر المويه تغلي واقفل الغطا واحط الصافره وبس تصفر اوطي النار ؟!!
وهالطريقه ماتخلي قدر الضغط يسوود
قدري السيف
ام ريلان العسل
جربي النستله طعمه احلى من التوفي اللي سكر وقشطه
حلم لايموت
حلم لايموت
اسعدني مرورك ام ريلان
برقية أمل
برقية أمل
اللهم صل ع نبينا محمد