فكرة مطعم فايف ستارز

الأسرة والمجتمع

اخواتي العزيزات كيف حالكم انامبسوطة اني صيرت اشارك في هذا المنتدى الرائع بمعنى الكلمة بكل مافيها من عضوات ومن مواضيع انا قريت عن الافكار الرائعة للمتزوجين انا مخطوبة حاليا الله يخليكم يابنات ادعولي انه ربنا يسهل اموري وتطلع اوراق التصريح حق الزواج علشان اتزوج وعقبال كل بنات المنتدى وكل بنات المسلمين ان شاءالله
ندخل على الموضوع انا زمان قرأت عن فكرة بصراحة مدري انا قرأتة هنا او في منتدى ثاني بس بصراحة الفكرة كانت مره حلوة بعني الفكرة مش حقتي بس حبيت اكتبها يمكن في بنات ما قراتها اللي هي

تخلي يوم من الايام بيتك مطعم فايف ستارز(خمس نجوم)
تجهزي طاولة طعام صغيرة وتحطي في الوسط شمعة وحدة وجنبها وردة لون وردي وتحطي الصحون على الطاولة وجنبها الملعقة والشوكة يعني كأنك في مطعم وتكوني انتي مجهزة قائمة المنيو حقتك بالاكل اللي انتي مسويه في البيت من الوجبة الرئيسية والمتفرعة ومن الحلى والعصير والمشروبات الغازية زي البيبسي و....
وتكوني انتي حاطة الاسعار على المنيو بنفسك يعني مثلا
الوجبة الرئيسية تكون اكله زوجك مره يحبها وفي جهة الاسعار تكوني انتي حاطه السعر طبعا مش فلوس لا
تحطي مثلا تمشية على اليحر
وقدام الحلى مثلا تحطي مساج على ضوء الشموع لزوجي الغالي
وقدام العصير يعملك حمام ليكي انتي
وطبعا لا اوصيكم ياحلوين على الدلع في هذا كله
يعني مثلا تكوني مجهزة لبسين اللبس الاول حق التقديم يكون كله اغراء يعني قصير مررررررررررة والازارير مفتوحة ولاتنسي تحطي العطر اللي يحبه في المناطق اللي فيه نبض زي وراء اذنك وعلى منطقة الوريد اللي في يد وبين الصدر ولاتنسي وانتي تقدمي الاكل تهمسي في اذنه بشويش مع بوسة خفيفة على الاذن وتقولي له وحشتني والجاي احلى واحلى طبعا شعرك يكون مفتوح والروج خفيف
وبعد ماتكوني جهزتي الاكل بس تروحي تغيري على طول اللبس الثاني وياااااااااااااريت يكون اللبس وردي ترى ترى هذا اللون جدا راائع لون انثوي بشكل فظيع حيخليه يحس انك قمة في الاونوثه وترفعي شعرك وتغمقي الروج وتحطي القلوس(اللمعة) واستمتعي بليلة حلوة ولا تنسي تأكليه بيدك
واتمنى ان كلامي مايكون طويل عليكم
وشكرا
الله يخليكم لاتنسو تدعولي
اختكم الراجية رحمةربها
6
519

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة حريم
قهوة حريم
فكرة روعة ، حياك الله بيننا ، وزيدينا من أفكارك الحلوة ، لاعدمناك .
الراجيةرحمةربها
تسلمي ياقهوة حريم على ردك والله يرضى عليكي دنيا واخرة ان شاءالله
دادونيا
دادونيا
الراجيةرحمةربها
شكرا ياعيوني على كلامك الحلوة وعمري ان شاءالله ما حبخل على هذا المنتدى الرائع
nono_2009
nono_2009
مرررررررره روعه بسويها انشاء الله