دادونيا
دادونيا
انا والله مع الاجازه صاير برنامجي
مرهمره مو حلو
بس انشالله لما اصير على برنامج
راح اقولك
اجل تصدقين قبل يومين قايمه الساعه
4 العصر وزوجي داخل يقومني
والله حاله الله المستعان
انشالله ابغير نظامي باذن الله
وانصحك تستفيدي من وقتك بشي يفيدك بالاخره
وسلامتك ومشكوره يالغاليه
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
ياخي انا نظامي زفت هالعطله والله مو عارفه انظم وقتي تخيلو يجي من المدرسه وانا نايمه والله فشله

لكن ان شاء الله راح انظم وقتي

تكفون اكتبو لنا طرقكم في تنظيم الوقت
ذوق
ذوق
اختي اغلب دور تحفيظ القران فيها حضانه يهتمون بطفلك لا وبعد اذا كان من النوع اللي يفهم يعني كبير شوي 2-3 يحفضونه قصار السور ويلعبونهم العاب مفيده
اختي دادونيا اذا لقيتي لك نظام حلو دليني لاني اردى منك طول يومي نووووووووووم من الفراغ اذا جاء زوجي من الدوام يقومني والله فشيله
بشائر
بشائر
ام محمد
زين ما سويتي الجلسة مع الأهل ماكو أحلى منها الله يخليهم لك ياليت انا مع أهلي وكان ماحسيت بالفراغ
اهداب
يومك حلو دوام زوجك مساعدك الله يخليكم حق بعض
دادونيا وكوفي مافيني اكتب E ذوق الحاله واحد الله يعين بس انا ماقدر انام لانو ولدي مايطيق النوم الله يحفظه
وجزاكم الله خير على ردودكم
دفى شمس
دفى شمس
مافي احسن من دورة حفظ القران او التجويد..لانك راح تنشغلين بالحفظ واستماع الاشرطه...
واكيد كل مركز تحفيظ فيه حضانه,,ولا تخافي عالولد...
انا عن نفسي اصحى مع صلاة الظهر,,اصلي ..احمم بنتي ..واطبخ..طبعا عندي خدامه ولو الله ثم الخدامه ولا رايحه وطيييي...
واقعد عالنت الى الساعه 4 العصر يجي زوجي..واقعد معه شوي و..وارجع عالنت ,,او اسوي حلى او معجنات ,,اضيع وقت...الى المغرب افتح التلفزيون ,,او مع التليفون,,,او مجله ,,ثم احضر للعشاء طبعا العشاء خفيف وما يأخذ وقت ,,اتعشى بعد صلاة العشاء,,وارجع للنت..او اشوف غرفتي واضبطها او احوس بخزانات عيالي واشوف الملابس الي ما تنفع واطلعها,,
طبعا يتخلل يومي قراءة قران وقراءة الذكار,,,,و استماع قران,,
وهذا يومي ثلاث ارباع وقتي نت,,,,سحرني ,,,واحبه كثير ,,,لانكم فيه!!!!
وان شاء الله بسجل في تحفيظ,,,,,,,