المشيمه ماتوصل غذاء للجنين....؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

انا حملي الاول المشيمه ماتوصل غذاء للجنين الشهر الثامن وولدوني عمليه اول التاسع
وحملت بعده مرتين وسقطت وقالو احتمال هو السبب

مين في حملها كانت المشيمه ماتوصل غذاء للجنين
والحمل اللي بعده تم بلا علاج
5
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فخوره بزوجي2
فخوره بزوجي2
ماعندي علم ,, لكن مو شرط يكون هو السبب ,!! كل حمل يختلف عن الثاني ,
جربي اكثر من مستشفى وارقي نفسك ,أسأل الله العظيم ان يرزقك الحمل السليم ,,
الانثى الحنونه
اللي عرفته بعد تسقيطي مرتين انه لازم مع اي حمل جديد لابد من اسبرين الاطفال

يمنع باامر الله حدوث الاسقاط

واعرف قريبه لي اجهضت بالرابع وكان السبب مايوصل الغذاء للجنين

ومع كل حمل لابد تاخذ اسبرين

الله يرزقك ماتتمني يارب
آحآسيس ~
آحآسيس ~
اهلين اختي

ما اعتقد ان المشيمه لها علاقه بالاجهاض الا اذا اكتشفوا ان المشيمه متكلسه هذا شي يقنع اما اذا في اجهاضاتك ما كشفوا هالشي ف ماعليك مهم ماله علاقه

اختي بحملها الاول تكلست المشيمه وقالوا لها بالثامن وطلعت متكلسه من شهر يعني من السابع بس المستشفى اللي تتابع عنده ماخبروها ولمن حملت مره ثانيه الحمد لله تم حملها ..

انتي بس تحملين اشربي اسبرين افضل ككون عندك سوابق اجهاض ..

الله يسهل عليك
نوسه الانوسه
نوسه الانوسه
اهلين اختي ما اعتقد ان المشيمه لها علاقه بالاجهاض الا اذا اكتشفوا ان المشيمه متكلسه هذا شي يقنع اما اذا في اجهاضاتك ما كشفوا هالشي ف ماعليك مهم ماله علاقه اختي بحملها الاول تكلست المشيمه وقالوا لها بالثامن وطلعت متكلسه من شهر يعني من السابع بس المستشفى اللي تتابع عنده ماخبروها ولمن حملت مره ثانيه الحمد لله تم حملها .. انتي بس تحملين اشربي اسبرين افضل ككون عندك سوابق اجهاض .. الله يسهل عليك
اهلين اختي ما اعتقد ان المشيمه لها علاقه بالاجهاض الا اذا اكتشفوا ان المشيمه متكلسه هذا شي...
جزاك الله خير

انا بحملي الاخير مااخذت اسبرين :confused:والغريب الدكتورة ماصرفته لي:11:
اخذت دوفستون مرتين باليوم مع الفوليك

جزاك الله خير
نبهتيني لشيء مهم

طيب باسقاطي ماكشفو ع المشيمه والجنين ولااهتمو فيه لانه طاح بالحمام عندهم:(
جزاك الله خير ماقصرتي
الجنه احلى
الجنه احلى
جزاك الله خير انا بحملي الاخير مااخذت اسبرين :confused:والغريب الدكتورة ماصرفته لي:11: اخذت دوفستون مرتين باليوم مع الفوليك جزاك الله خير نبهتيني لشيء مهم طيب باسقاطي ماكشفو ع المشيمه والجنين ولااهتمو فيه لانه طاح بالحمام عندهم:( جزاك الله خير ماقصرتي
جزاك الله خير انا بحملي الاخير مااخذت اسبرين :confused:والغريب الدكتورة ماصرفته...
لاز زز ز م اسبرين حبيبتي انا الدكتوره اول ماعرفت ان عندي اجهاض قبل اكتبته ليه ادعووولي ربي يتمم عليه حملي ويقر عيوووني بشوفت البيبي