تكفون ابي إستشاره منكم لصديقتي وبنتها ...للمتزوجات

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم عساكم يارب بألف خير

المهم مابي اطول عليكم .......هذي صديقتي سلمكم الله تبي نصح منكم معاها بنت ربي يحفظها الحين عمرها 8 سنوات البنت يجيها احيانا حالة من البكاء تقعد تبكي وامها ماتدري وش السبب تسألها الام وش فيك ماترضي تتكلم البنت ظلت فتره على هالحاله لين امس بكت البنت بكاء شديد الام اصرت تعرف من بنتها وش فيها.....

البنوته كلمت امها انها شافت شي وهي عمرها 7 يعني تخيلو البنت تبكي وتتذكر الموقف وعمرهاكان سبع مانست والمشكله تبكي كل مااتذكرت الام انصدمت مادرت وش تقول لها يعني حست الام بإحراااااااااااااج وماعرفت وش ترد على بنتها والبنت لسه طفله ماتبي تكلمها بهالأشياء والمشكل البنوته اخذت فكره سيئه وتعقدت لأنها تقول لأمها انا خايفه كل مااتذكر الموقف اخاف على فكره هالموقف شافت منظر مو حلو صدفه يعني أسفه على لفظي بس ابي اوضح لكم اكثر يالغاليات ......الحين صديقتي ماتدري وش تكلم بنتها وش تقول لها خايفه البنت تتعقد وتبي تفهمها انه هذا شي عادي لو كبرت راح تفهم بس ماتبي تفتح هالامور على بنتها لأنها توها صغيره وماتدري وش تسوي عشان نفسية بنتها نبي منكم استشاره وش تسوي مع بنتها ووش تقول لها ....................انا بصراحه كلمتني وماعرفت ارد عليها وقلت بحط مشكلتها بالمنتدى لأنه ماشاء الله عليكم حكيمات ربي يحفظكم.............منتظره الرد ياحلوات
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم المؤمن
أم المؤمن
ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ابـــــــــــــــــي مـــــــــــــــــــنـــــــــــــــكــــــــــــم رد تـــــــــــــكــــــــــفـــــــــــون
جادل الدواسر
جادل الدواسر
ياختي وش شافت بنتهاا بظبط

عشان نعرف نرد ؟؟؟

وضحي مافيها شئ عشان نقدر نفهم ونعرف نرد علي ايش ؟؟
أم المؤمن
أم المؤمن
طيب يالغلا بوضح هي شافت امها بلبس عاااااااااااااااااري وكانت الام نايمه فهمتوا الحين أنا اسفه على لفظي المعذره بس من جد ابي منكم إستشاره انا قلت لها المفروض تتحشم مايصير كذا البنت خلاص صارت تفهم لازم الحشمه حتى لو ببيتها
بس صديقتي الحين محرجه وماتدري وش تقول لبنتها
raadds
raadds
والله يا اختي ما اعرف اش اكولك
بس خليها اتكوللها كان فيها حساسية وحكة وعلشان كذا اضطرت انها تلبس هذي الملابس
ان شاء الله اكون افدتك
golden eye
golden eye
شافت امها بملابس عارية ، او شافتها مع زوجها وقت العلاقة ، عشان نقدر نفهم و تفيدك .