بترونات مفارش تجنن تحتاج للشرح

الكروشيه والتريكو

الســـلام عليكم

كيفكم يابنات ان شاء الله الجميع باحسن حال

:)

المهم راح ادخل بالموضوع على طول عندي باترونات مفارش اخذتها من موضوع الاخت sweet candy جزاها الله خير على الباترونات الحلوووه..

بس ابغى شرحها وانا قلت مافي غير بنات حواء يساعدوني :22:

وهذه هي

انتظر ردودكم
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rkia1
rkia1
الباترونات بالفرنسي، وأنا أعرفها
لكن لألسف لا أعرف اسماء الغرز بالعربية حتى اشرحها لك
شوفي هذا الرابط وأتمنى يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=241742&highlight=%C8%C7%CA%D1%E6%E4%C7%CA
المشتاقه لكم
المشتاقه لكم
اهلا رقيه

مشكوووره حبيبتي على الرابط
انا اعرف الغرز كلها بس مااعرف كم سلسله اعمل او كم حشو لانه في الباترون مو كاتب
*ياسمينة*
*ياسمينة*
أهلا المشتاقة لكم ..

عزيزتي لاااازم نعد الغرز بنفسنا .. عشان كده تجنبي الباترونات الصغيرة لأنها بتكون مش واضحة وصعبة العد ..

أنا حشرحلك آخر مفرش وحاولي تشوفي إللي شرحته في الباترون عشان تعرفي تفهمي كل الباترونات لوحدك بعد كده :)

البداية
10 سلسلة تغلق بمنزلقة لتكون دائرة
السطر الأول:
3 سلسلة (كأول عمود)، *3 سلسلة، عمود داخل الدائرة*، كرري ما بين الـ * * 6 مرات إضافية، 3 سلسلة ، منزلقة في ثالث سلسلة من الـ 3 سلسلة الأولى، منزلقة في كل من السلسلة الأولى والثانية التاليين (للوصول لمنتصف الفراغ المكون من 3 سلسلة).

السطر الثاني:
3 سلسلة (كأول عمود)،* 5 سلسلة، عمود في الفراغ التالي المكون من 3 سلسلة من السطر السابق*، كرري ما بين ال * * 6 مرات إضافية، 5 سلسلة، منزلقة في الـ 3 سلسلة الأولى.

السطر الثالث:
حشو في نفس المكان، *5 سلسلة، حشو في الفراغ التالي المكون من 5 سلسلة من السطر السابق، 5 سلسلة، حشو فوق العمود التالي* كرري ما بين الـ * * 6 مرات إضافية، 5 سلسلة، حشو في الفراغ التالي المكون من 5 سلسلة من السطر السابق، منزلقة في أول حشو.

السطر الرابع:
4 سلسلة (كأول عمود ثنائي)، 4 أعمدة داخل القوس المكون من 5 سلسلة من السطر السابق، *1 سلسلة، 5 أعمدة ثنائية (بلفتين) داخل القوس التالي* كرري ما بين الـ * * 14 مرة إضافية، 1 سلسلة، منزلقة في رابع سلسلة من الـ 4 سلسلة الأولى.

السطر الخامس:
4 سلسلة (كأول عمود ثنائي)، 4 أعمدة ثنائية فوق كل عمود ثنائي من السطر السابق، *1 سلسلة، 5 عمود ثنائي فوق كل عمود ثنائي من السطر السابق* كرري ما بين الـ * * لنهاية السطر، ينتهي السطر بـ 1 سلسلة، منزلقة في رابع سلسلة من الـ 4 سلسلة الأولى.

أتمنى تكوني فهمتي طريقة قراية الباترون بمراجعة إللي شرحته والباترون المرسوم .. ولو عندك أي سؤال اسألي :)
شما الحبابي
شما الحبابي
يعطيج العافيه اختى روعه :27:
المشتاقه لكم
المشتاقه لكم
اهلا عفريته

تسلميلي والله ماتقصرين

اليوم ان شاء الله ببدأ فيها وابشرك بكره بالنتائج..

واذا ماعرفت بسألك..
:35:

والله يعطيك العافيه ياااااااااااارب :26: :26: :26: