ام السكاكر.
ام السكاكر.
انا اشوف انه احسن خلهم يعودونه على الرباط لعشان يريحك انتي بعد عوديه على الرباط انا ****الله بعود بنتي على الرباط لعشان اذا رحت سوق او عزيمه خلاص تعرف انها مربوطه يعني ماتحرك
Twixnani
Twixnani
ي قلبي انا معلمه ذوي احياجات خاصه صح نربط الطفل لحد ما يتعمل الانظباط والجلوس.نصحي مني لا تهملي ولدك خليه في المركز واشتغلي عليه انتي مع مرور الايام يتحسن بأذن الله
برونزية دلع
برونزية دلع
حبيبتي كذب في كذب ولدي فرط حركه وعايشه بامريكا هالكلام اسمه اهانه وتعذيب وانتهاك لحقوق الطفل يربطونهم عشان يفتكون منهم مافي ولا اي مكان بالعالم يربطون الاطفال طلعيه من هالمركز الفاشل .

دخليه شي اسمه ABA برنامج التحليل السلوكي التطبيقي .
وجلسات نطق وتعديل سلوووك فقط لايربطونه لانه كذا يتعقد نفسيا ولا يقدر يعايش الواقع لايكذبون عليك بهالكلام .
اي واقع يقولك في طفل بمطعم قاعد مربوط قد شفتي هالمنظر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشتكي عليهم لا يعذبون الاطفال حرام
elwarda7la
elwarda7la
لا حبيبتي أنا معلمة تربية خاصة مررت علي حالات كثيره بفرط الحركة
في بعضهم يجلس بالتوجيه اللفظي ( يعني إذا قلتي يا فلان أجلس مكاني ) يجلس على طول وع التعزيز يستمر وخلاص يعتاد على الجلوس
وفي أطفال لو إيش ما يكون ما ينفع معهم أنا 3 سنوات أشتغل في التدخل المبكر 3 أطفال اللي إضطريت أربطهم على الكرسي بس ما أخليه يحس بالربط وأكون جالسه قدامه وأشتغل معاه وربي شهر بالكثير والطفل منضبط وهذا الشي نادرا ما أسويه في الغالب أجلس أنا على الكرسي وأجلس الطفل على رجولي وما أخليه يشتغل ولا يتحرك الا بعد ما ننجز شغلنا سوا

أنتي أم ومن حقك تخافين وتتضايقين على طفلك لكن هذا الشي عادي بس ينضبط وماعاد ينربط ثاني
أي إستفسار أنا جاهزة لو ع الخاص
دودو 2009
دودو 2009
انصحك شوفى كيف حال ابنك فى نهاية الترم وعلى الاساس هذا تكملى فى هذا المركز ولا تسيبه

انصحك ان لا يأكل ابنك السكريات والحلويات اللى فيها الوان صناعية والشيكولاته لانها تسبب زيادة حركة

ربنا يكتب لابنك الخير ويشفيه هو وابنى وجميع المسلمين