LEENA15
LEENA15
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسعدك _ بس الهرم سمعت ان سلعتهم فاشله من اول غسيل

طقم خروج ما فكرت اشتري الا اذا طلعت نفاس ان شاء الله
LEENA15
LEENA15
الله يسهل عليك
الله يسهل عليك
تسلمين الله يسعدك
LEENA15
LEENA15
البربتوز لازم تكثرين والمهاد  لانه كثير استفراغهم  والجو بارد مايمديك تغسلين وتنشرين 
البربتوز لازم تكثرين والمهاد  لانه كثير استفراغهم  والجو بارد مايمديك تغسلين وتنشرين 
امممم الجو احتمال يكون معتدل ولادتي نهايه 4
ماشريت شتووي ابدا بس شريت ربيعي
جزاك الله خير
LEENA15
LEENA15
اناا تجهيزاتي كلها كانت من سنتر وشيء بسيط من مذركير وكلفتني تقريبا ٢٧٠٠ خذي ٤ بربتوزات خارجيه مقاس نيو بورن + ٣ بربتوزات داخليه مقاس نيو بورن ٦-٨ بربتوزات خارجيه مقاس ٠-٣ + ٦ بربتوزات داخليه مقاس ٠-٣ ٧ مهادات ٢ قبعه + قفازات شرابات للبربتوزات المفتوحه لان بعضها تجي رجولها مقفله و م تحتاجينهاا مدس + شنطه حافظه للموياا + مقسم الحليب + رضاعة للاعشاب والمويا + ٢ رضاعه للحليب طقم ( مشط ، مقص اظافر ، مبرد ، مقص عادي ) تجحي عند سنتر بوينت مرتبه بشنطه مريلات ( بالنسبه لي بالحيل مهمه حتى اذا استفرغ م يعدم لبسه ) مناشف صغيره للوجه + منشفه استحمام طقم استحمام + بانيو + اسفنجة البانيو
اناا تجهيزاتي كلها كانت من سنتر وشيء بسيط من مذركير وكلفتني تقريبا ٢٧٠٠ خذي ٤ بربتوزات خارجيه...
انا الى الان تقريبا 1200 كلفتني بس حاطه 2500 للبيبي
طقم الاستحمام باخذه من مذركير ان شاء الله

المدس متردده فيه مدري متى بستخدمه ~~ ههه
والشنطه الى الان مالقيت شي حلوو وش تنصحيني محل شناط اطفال

والسرير هذا احس متكرر كثييير ولا اعجبني
نفسي بشي ستايل و بما انو اول بيبي ما ابي شي عاددي

شفتي اسررة ايكييا !؟؟

الله يعطيك الجنه ماقصررتتي
جَآلكسِي
جَآلكسِي
المدس استخدميه اذا خرجتي من البيت صعبه تشيلين الطفل كذا بدون شيء .. واذا م حبيتيه لفي الطفل بكوفله سناره بدون مدس بس احسه ارتب للبيبي

الشنطه حتى اناا م اعجبتني شنط الاطفال .. اخذت وحده من سنتر بوينت ولا استخدمتها باقي جديده ..
اشتريت شنطه عاديه من اكسسواريز ووسيعه وهي اللي استخدمهاا

م عندي علم عن أسرة ايكياا لان م له فرع عندناا و لا اعرفه بس اذا عاجبك خذيه الاهم يكون عملي ومريح للطفل