اااام رتوووولي
اااام رتوووولي
الله يعينك
نسرين 3
نسرين 3
ي عمري حاسه والله فيك  حملت مثلك يوم صار ولدي عمره 6 شهور وانا اللحين بالثالث واهملته مره وقلت لزوجي ودي اروح لاهلي قال لااا وانا وحامي شديد ونوم وصداع وقالت امي جيبي ولدك عندنا حرام كذا وقلت لزوجي ورفض  وانتي زةجك يهتم فيه انا لا الله يهديه وانا ابكي  اخر شي وكلت امر وليدي لله  وانا بجهدي  بس ولدي مايفهم لو اصرخ عليه يقعد يضحك  انتي حاولي لو تقدري تروحي لاهلك هالفتره بس 
ي عمري حاسه والله فيك  حملت مثلك يوم صار ولدي عمره 6 شهور وانا اللحين بالثالث واهملته مره وقلت...
الله يهون عليك وعلي ويرزقك الصبر ع تربيته 
والله الحال مثل بعضه حملت وبنتي صغيره والله ضايق صدري مافكرت احمل ولا ابي خلاص اللي عندي كافي وكنت استخدم مانع تفاجات اني حامل والله يوم قلت لي الممرضه مدام الف مبروك حامل بكيت الولاده والتربيه صعبه وخصوصا انا عصبيه وما امسك اعصابي ولا يدي 
الله يصلحني ويهديني
 ومدارس وبيت وطبخ وضيوف 
وغسيل ملابس ومطبخ والله مافيه راحه في الدنيا الله يرزقنا الصبر والرفق ع تربيتهم 
وتسهلها علينا
اسفه فضفضت لك  
حفنة تراب
حفنة تراب
اللي حصل مكتوب وحملك نعمه من الرحمن احمدي ربيك
جيبي شغاله تساعدك او روحي اهلك الشهور الاولى من حملك
والله يعينك ادري صعب بس استعيني بالله
بنت سعد وأم سعد
بنت سعد وأم سعد
قبل سبع سنين حملت على ولدي وعمره ثمان شهور ووحم وشغل بيت واحيانا اطقه وعصبية دائماً  والله اثر على ولدي اللحين عصبي عنيد  عكس إخوانه لا تطقينه ماله ذنب  بحملي الأخير رحت للدكتوره وصرفت لي تحاميل للوحم  والحمد لله عاد انا وحمي شين استفراغ وكبدي تحوم على من ريحه البيت خفت معي وكنت كل بعد صلاه أقرى الرقيه في مويه وأشربها واستغفر كثير بنيه أن الله يرفع عني للوحم والحمد لله أحس صرت طبيعيه     لاتهملين نفسك راجعي الدكتورة تكتب لك حبوب أو تحاميل والله يكون بعونا يالحريم ويكتب لنا الأجر يارب 
ملكه جوري
ملكه جوري
شوفي انا حملت ع بنتي وعمرها 9 شههور تهذلت لان بنتي بكايه اول شهر بل وحم كانت عندي بعد كذا كرهتها وجات امي واخذتها عندها الين كمت اربع شهور ورجعت عندي
لان يوم كانت عندي بس اضرب فيها وصارخ لانها مرا مرا تقهر وابوها مستحيل يجلس معاها يقول مع ولدك ايه بس هذي لا الكل مايبيها بس صياحها
ومقول غير ربي يفرج همك وهمي وهم كل مسلم ي رب